ترند

مي عمر تشعل انستجرام بلوك جديد وإطلالة لافتة.. والجمهور: ملكة جمال العالم (صور)

كتب- آية عادل

مازالت الفنانة مي عمر تخطف قلوب جمهورها ومتابعيها بإطلالاتها الرمضانية الساحرة، التي تتألق بها منذ بداية شهر رمضان المبارك، حيث نشرت منذ قليل صورة جديدة بإطلالة مختلفة وناعمة من أحدث ظهور لها داخل منزلها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وأرفقتها بتعليق: ” Ramadan vibes”.

مي عمر تخطف القلوب بإطلالة رمضانية ساحرة

بدت مي بإطلالة ناعمة تمزج بين الأناقة والإحتشام في آن، حيث ارتدت قفطان طويل وفضفاض مصمم من قماش الستان اللامع، ويجمع بين اللونين الأبيض والبيبي بلو، كما أنه منقوشًا بالتطريزات اللامعة، فيما نسقت من الأسفل جمبسوت فضفاض باللون البيبي بلو ويتوسطه حزام أنيق بنفس نقشة القفطان، حيث بدت وكأنها بدلة متكاملة مكونة من الجمبسوت والقفطان، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون النود، ما أبرز أنوثتها الطاغية وقوامها الممشوق.

الناحية الجمالية

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مي عمر تصفيفة شعر مميزة حيث تركت خصلاته البني المموجة تتطاير على كتفيها بشكل لافت وغير مرتب، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة مع أحمر الشفاة باللون الوردي الرقيق، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة، كما تزينت بمجموعة من الإكسسوارات الفضية اللافتة، ونظارة شمس بتوقيع ماركة عالمية، ما منحها إطلالة رمضانية عصرية متكاملة.

وأشاد متابعي مي بجمالها وأناقتها في اختيار أزيائها، حيث علقت متابعة لها قائلة: “مي عمر مش بس اجمل ست في مصر ..لا دي ملكة جمال العالم كله”.

نعمة الأفوكاتو

وخاضت النجمة مي عمر موسم دراما رمضان لهذا العام 2024 بشخصية “نعمة” التي جسدتها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، وشاركها البطولة النجوم أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو مكونًا من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي، حيث تساند المحامية الطموحة “نعمة” التي تلعب دورها مي عمر، زوجها الفاشل الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر، كي ينجح في حياته، ولكن مع تسلسل الأحداث، تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه على مدار الحلقات الـ 15.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى