اخبار المرأة

نشرة المرأة والصحة…إلهام شاهين تتصدر التريند..عودة أزياء الستينيات القصيرة لصيف 2024..فوائد السباحة للحوامل..كيفية التغلب على سقوط الشعر

يحرص موقع « مولاتي» على تقديم أهم الأخبار والموضوعات التي تهم المرأة المصرية والعربية.

فوائد السباحة للحوامل:

واليوم.. يقدم موقع «مولاتي» فوائد السباحة للحوامل، حيث يوصي الأطباء الحوامل بممارسة السباحة بإنتظام، طوال فترة الحمل، لتسهيل الولادة الطبيعية، فهي تحسن اللياقة البدنية وتحمي من خطر الإصابة بتسمم الحمل، كما تحسن السباحة نمو الجنين وتمده بالأكسجين والمواد الغذائية اللازمة، مما يحميه من الإصابة ببعض العيوب الخلقية وولادة طفل سليم معافى.
في الوقت نفسه، تخفف السباحة آلام الظهر للحامل خلال فترة الحمل، من خلال تقليل الضغط الزائد على العمود الفقري، إلى جانب تحسين الحالة المزاجية والحد من اكتئاب وتوتر الحمل.

عودة أزياء الستينيات القصيرة للصيف 2024:

وسيطرت الأزياء القصيرة على الموضة العالمية للصيف 2024 ، وشاهدت تنوع كبير في الإطلالات، ما بين الإطلالة عصرية وجريئة وعملية.

واختلفت التصاميم بأشكال مختلفة بين التنورة ،والشورت ، والفساتين والسوت.

إلهام شاهين تتصدر الترند :

تصدرت الفنانة إلهام شاهين، اليوم مؤشر الأكثر بحثا على جوجل، بعد حديثها عما يحدث في رفح واستشهاد جندي مصري على الحدود.

وقالت الهام شاهين: ” لو حد قرب من مصر انا اول واحدة هنزل احارب وادفع عن تراب بلدي”.

كما نشرت الهام شاهين علي صفحتها الشخصية بالفيسبوك منشورًا عن تكريمها في حفل اليوبيل الذهبى للجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما الذى أقيم فى أكاديمية الفنون المصرية، وظهرت إلهام شاهين بفستان أسود بأكمام شفافة، احدث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أسرع غداء لأسرتك:

يقدم لك مولاتى» أسرع غداء لأسرتك خاصة فى الأجواء الحارة ،طاجن اللازنيا باللحم المفروم المميز واللذيذ ،تحتوى اللازنيا على الكثير من الفوائد خاصة الحديد الذى يحمى من فقر الدم والأنيميا بالإضافة إلى العديد من الفوائد والفيتامينات والمعادن الهامة مثل الزنك والمغنسيوم ،كما تتميز اللازنيا بالطعم اللذيذ والمذاق الغنى الذى يحبه الأطفال والكبار.

سقوط الشعر بغزارة قد يكون سبب لإصابتك بهذا المرض الخطير:

تعاني العديد من النساء من تساقط الشعر بمختلف فترات عمرها، وقد تكون نسبة التساقط عادية، واحيانا مقلقة بحسب الحالة النفسية، وقد يعود بعضها إلى أسباب وراثية، ولكن هل تعلمي أن الأمر قد يرجع إلى أسباب مرضية خطيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى