إطلالتكإطلاله المشاهير

هيفاء وهبي تُبهر باريس بإطلالة جريئة في أسبوع الموضة (صور)

كتب- داليا محمود

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أسبوع الموضة في باريس ، وتألقت  كعادتها مرتدية فستان باللون الأسود وذلك خلال تواجدها في عرض أزياء louboutin ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، ولفتت الأنظار بجمالها وأناقتها منذ وصلها إلى الحفل.

أطراف من الدانتيل

ولفتت هيفاء الأنظار بإطلالة جريئة باللون الأسود عبارة عن فستان قصير من الأمام، بأطراف من الدانتيل وبذيل طويل من الخلف بكشاكش ناعمة ولافته، وصُمّم الصدرعلى شكل صدرية تتوسّطها عقدة الفراشة وموصولة بكُمّين طويلين مع ياقة قميص باللون الأبيض ويتدلّى منها أكسسوار ذهبي بحذاء نسائي كلاسيكي باللون الأسود من ماركة louboutin بجلد لامع، وحملت حقيبة يد سوداء من الجلد نفسه.

على صعيد آخر، عُرض للفنانة هيفاء وهبي مؤخرًا داخل دور العرض السينمائي فيلم “رمسيس باريس “، ويشارك في بطولته  إلى جانب هيفاء وهبي، كلًا من محمد سلام، حمدي الميرغني، محمود حافظ، ومحمد ثروت، مصطفى خاطر، جومانا مراد، محمد أسامة أوس أوس، سامي مغاوري، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

إطار كوميدي

ويدور أحداثه في  إطار كوميدي، حول سفر محموعة  من المصريين من رمسيس إلى باريس وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وتجسد هيفاء وهبي في الفيلم شخصية فتاة شعبية.

أسبوع الموضة في باريس:

وانطلق أسبوع الموضة في باريس خلال الإسبوع الماضي  بحضور عدد كبير من النجمات والعارضات اللواتي تنافسن في أناقتهن خلال حضورهن العرض الخاص بدار ديور العريقة، وكان من بين النجمات اللواتي حرصن على الحضور كل من جينيفر لورانس وأسيل عمران وإليزابيث ديبيكي وديفا كاسل ومايسي ويليامز وغيرهن، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتهن في العرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى