رشاقة وتغذيةكيف الحال

وجبات صحية تزيد من إنتاجية العمل.. تعرفي عليها لإدخالها في نظامك الغذائي 

كتب- مي الجعلي

هناك عدد من الوجبات الصحية التي تعمل على زيادة إنتاجية العمل، حيث يمكنك إدخالها في نظامك الغذائي والاستفادة منها للقدرة على مواصلة العمل بإتقان.

تحتوي العديد من المكونات الغذائية على الفيتامينات وغيرها من العناصر المطلوبة لزيادة الطاقة في الجيم، لتتمكن من زيادة العملية الإنتاجية طوال اليوم.

وجبات تزيد من إنتاجية العمل

تشعر العديد من السيدات بحالة من الإرهاق التي تسيطر عليها، حيث يمكنك التغلب على ذلك الشعور بل وزيادة إنتاجية العمل من خلال الوجبات التالية:

يمكنك تناول اللوز لإحتوائه على نسبة عالية من الدهون الصحية، كما أنه يزفر السعرات الحرارية التي يحتاجها المرء طوال اليوم، إضافة إلى دوره في منحك تركيز عميق أثناء العمل.

يحمل الموز كمية مناسبة من الجلوكوز الذي يساعد الجسم على العمل بشكل صحيح، الأمر الذي يوفر لك الطاقة الدافعة لإستكمال العمل.

تلعب المكسرات والبذور المختلفة مثل اللوز والجوز وبذور دوار الشمس دور هام في دفعك للعمل وزيادة الإنتاجية، لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون الصحية والبروتين وكذلك الألياف.

كما يمكنك تناول البيض لزيادة الطاقة الإنتاجية لإحتوائه على نسبة عالية من الكولين أي فيتامين ،حيث يمكنك إدخاله إلى نظامك الغذائي يوميًا.

يساعدك التفاح على البقاء لوقت طويل في حالة من النشاط، فهو مصدر جيد للطاقة والبروتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى