ترند

وفاة قائد طائرة مصرية في الجو ترند.. زعر وهلع وحزن.. ماذا حدث للطيار المصري؟

كتب- ندى اشرف

حالة من الجدل أثارها فيديو تم نشره مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي وثق الإعلان عن وفاة قائد طائرة مصرية كانت متجهة من العاصمة المصرية القاهرة إلى مدينة الطائف السعودية.

وفاة قائد طائرة مصرية

حيث أعلن مساعد الطيار للركاب، وفاة قائد الطائرة، وهو المصري حسن عدس، وعودة الرحلة مرة أخرى، الأمر الذي أثار رعب بين الركاب، وعلى الفور تصدر الطيار مؤشر الأكثر بحثا على جوجل.

حيث فوجئ ركاب طائرة كانت متجهة من العاصمة المصرية القاهرة إلى مدينة الطائف السعودية، بإعلان عبر مكبرات الصوت يخبرهم أن مسار الرحلة سيتغير، لتهبط الطائرة في جدة اضطراريا، بعد وفاة قائدها وهي تحلق في الأجواء.

مساعد الطيار المتوفي في الجو

وقال مساعد الطيار: “نعتذر لكم عن تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة، وذلك لوفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن”.
وانتشر مقطع الفيديو المصور كسرعة البرق على منصات السوشيال ميديا، وقد أعرب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم لحادث الوفاة المفاجئ، وقدموا تعازيهم لعائلته.

 

أسباب وفاة قائد الطائرة المصرية

وقد توفي الطيار حسن يوسف عدس، إثر تعرضه لوعكة صحية أثناء تشغيله لرحلة رقم NE130، وأبلغ مساعد الطيار، بنبرة حزينة ومؤثرة، الركاب بأن الطيار فارق الحياة أثناء الرحلة.

وبدورها نعت الشركة الخاصة التابعة لها الطائرة، الطيار، فيما شيعت جنازة الطيار في جنازة مهيبة من منطقة شيراتون بالقاهرة.

وقال أحد أصدقاء الطيار المقربين، إن الطيار كان يمر بظروف نفسية صعبة لوفاة شقيقه منذ فترة قريبة، كما كان يعاني من السمنة ومضاعفاتها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى