هي والمحكمه

شهادة رئيس مباحث الشروق تكشف تفاصيل جديدة في قضية حبيبة الشماع

كتب- مي الجعلي

ما زالت قضية حبيبة الشماع قيد البحث والتحري، وكل يوم يظهر بها الجديد، لذا يقدم لكم موقع مولاتي نص التحقيقات لشهادة رئيس قسم شرطة الشروق، وهو القائم بالبحث والتحري بالواقعة.

وكشف رئيس قسم الشروق  ما دار بين المجني عليها والمتهم سائق أوبر، داخل السيارة على طريق السويس.

شهادة أمام النيابة

يروى المذكور في شهادته أمام النيابة ” أنا تحرياتي توصلت إلى أن المتوفاة إلى رحمة الله حبيبة الشماع كانت تستقل سيارة من خلال تطبيق أوبر تحمل لوحات معدنية قيادة المتهم محمود هاشم “المعروف بـ سائق أوبر””.

وأضاف:”السائق أقل حبيبة من مسكنها بمدينتي لتوصيلها إلى مدينة الرحاب، وأثناء ذلك طلبت المتوفاة إلى رحمة الله من المتهم خفض صوت مشغل الأغاني بالسيارة لإجراء مكالمة هاتفية، فتحدث إليها بطريقة حادة مما أثار ارتيابها آنذاك،”.

رش مادة معطرة

ويضيف: ” عقب خروج السيارة من مدينتي أغلق المتهم زجاج السيارة ورش مادة معطرة من زجاجة عطر كانت بحوزته، مما أثار ذعر المتوفاة إلى رحمة الله فقفزت من السيارة أثناء سيرها بطريق السويس”.

واستكمل: “المتهم طريقه دون أن يتوقف لمساعدتها وقد تصادف مرور شاهد الواقعة آنذاك المدعو عمرو بلال، والذي توقف لمساعدة المجني عليها ونقلها الى المستشفى لإسعافها، وأنا نفذت قرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم، ولم تتوصل تحرياتي حتى الآن لبيان ما اذا كان قد صدر من المتهم ثمة أفعال مادية تجاه المجني عليها من عدمه وجارٍ تكثيف جهود البحث في سبيل ذلك”.

مكان وموقع الحادث

وعن ساعة الواقعة بالتحديد يقول ” الواقعة حصلت بتاريخ الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، حوالي الساعة 07:00 مساء بطريق السويس اتجاه القاهرة قبل محطة تحصيل الشروق بمسافة بسيطة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى