اخبار المرأة

نشرة المراة والصحة..الاميرة رجوة الحسين تتصدر الترند.. الطراز السعودى يعكس الثقافة العربية.. حيل تجميلية للحصول شعر ذو رائحة منعشة

يقدم موقع ” مولاتي”أهم وأخر الأخبار التي تخص المرأة المصرية والعربية، فضلا عن موضوعات في الصحة العامة والأسرية.

وتصدرت الأميرة رجوة الحسين، قرينة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ترند جوجل، وذلك بعد ظهورها بملابس الحمل لأول مرة منذ إعلان حملها.

حيث طلت الأميرة رجوة الحسين في صور جديدة وأظهرت عليها علامات الحمل، من خلال صور نشرتها وسائل إعلام أردنية

سبق وتم الإعلان عن حمل الاميرة رجوة الحسين بشكل رسمي يوم 10 أبريل الماضي، كما أنها تأتي في ذكرى زواجهما الأولى التى يصادف اليوم الأول من يونيو.

الطراز السعودى

يعكس الطراز السعودى الثقافة العربية فى شبه الجزيرة وهو إنعكاس للطبيعية الصحراوية حيث يستخدم الألوان الترابية فى التصميم .

يتميز الأثاث السعودى بالمتانة والمساحات الواسعة وإستخدام أخشاب طبيعية مع مراعاة تزينها بنقوشات عربية وإسلامية ..سنستعرض باقة التفاصيل فى التقرير التالى.

من مطبخ مولاتى

وصفة سهلة ولذيذة يمكنك تحضيرها فى أقل من نصف ساعة وهو طاجن المكرونة بالجمبرى ،وهو من الأكلات اللذيذة المفضلة لدى الكثير ،كما أنه من الوجبات الصحية التى تحمل الكثير من الفوائد .

يحتوى الجمبرى على كمية البروتين التى يحتاجها الجسم فى إستهلاكه اليومى كما يصلح فى نظام الدايت وهو من الأكلات التى تحتوى على أوميجا 3 لذا يمكن تقديم هذا الطاجن فى أيام الثانوية العامة لتحسين الذاكرة والتركيز.

حيل تجميلية للحصول شعر ذو رائحة منعشة:

مع قدوم شهور الصيف، التي تشهد ارتفاع في درجات الحرارة، يصبح المحافظة على شعرك ذو رائحة منعشة مهمة مستحيلة.

بسبب زيادة الرطوبة، والتعرق، تصبح رائحة الشعر غير مستحبة ،لكن مع التزام بالنظافة للشعرك ، واستخدام منتجات جيدة ، وتناول وجبات صحية، تصبح رائحة شعرك منعشة خلال الصيف.

طريقة تحضير الصابون السائل فى المنزل:

تحرص الكثير من ربات البيوت على تحضير الصابون فى المنزل للتوفير فى الميزانية وإضافة مكونات تزيد من نعومة يديها.

ويتيح لك صنع الصابون فى المنزل التحكم الكامل فى المكونات التى تضيفيها أو المكونات التى ستلغيها كما يمكنك تجنبك المكونات الصعبة على يديك وتخفيفها،كما يمكنك إستخدام مكونات طبيعية تساعدك على الحفاظ على بشرتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى