ترند

جميلة عوض تدخل عش الزوجية.. موعد الزفاف

كتب- ندى أشرف

تصدرت النجمة جميلة عوض، حديث الجمهور اليوم، بعد انتشار أخبار عقد قرانها على المونتير الكبير أحمد حافظ اليوم الاثنين، وسط أجواء عائلية وبحضور الأصدقاء والمقربين، ومن المنتظر أن يتم الزواج يوم الخميس القادم.

المونتير الكبير أحمد حافظ

اما عن زوجها المونتير الكبير أحمد حافظ، فقد استطاع أن يحقق عدة نجاحات مؤخراً فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2.

ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

أسرة فنية

يذكر أن جميلة عوض من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني “تحت السيطرة” في عام 2015.

آخر أعمال جميلة عوض

يذكر أن آخر أعمال النجمة جميلة عوض فى السينما هو فيلم “المحكمة” وشاركها فى بطولته كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى