إطلالتكإطلاله المشاهير

جلباب مجسم ومريلة مطبخ.. شمس الكويتية تثير الجدل بجرأتها في رمضان (صور) 

كتب-آية عادل

خضعت الفنانة شمس الكويتية لجلسة تصوير مثيرة بملابس المنزل، وكعادتها شاركت متابعيها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بمنصة “إكس”، وأرفقتها بتعليق: “مبارك عليكم هذا الشهر الكريم، ونسأل الله لكم فيه بالصحة والستر والعافية”.

إطلالة جريئة

بدت شمس بإطلالة جريئة وغير مألوفة، حيث ارتدت جلباب مجسم وعليه مريبة مطبخ ذات ألوان مبهجة، ما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شمس تصفيفة شعر بسيطة حيث تركت شعرها القصير يتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا ناعمًا اعتمدت فيه على الألوان الهادئة، مع أحمر الشفاة باللون الوردي الرقيق ما عكس جمال ملامحها .

مولدها

ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية وقد توفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت[2] حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

قلب الشمس

شمس الكويتية شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية من مواليد أبريل 1980، وسعودية الأصل، بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما وقعت مع شركة رناد للصوتيا، التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي “حبيب الورد” عام 2001.

اللهجة الخليجية

استمرت شمس بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، واختارت أغنية سبع مرات لتصويرها فيديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنوان ألبومها الجديد.

كما تعاونت مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم “هلا” من كلماته وألحانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى