ترند

كندة علوش تكشف تفاصيل مكالمة محمد صلاح لها.. تقول: إنسان حقيقي وبسيط

كتب- ندى اشرف

كشفت الفنانة كندة علوش لأول مرة تفاصيل إصابتها بالسرطان، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار الـ13 شهرًا الماضيين، وعن تلقيها الدعم من نجم المنتخب المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

محمد صلاح يعرض المساعدة لكندة علوش

كشفت الفنانة السورية عن تلقيها الدعم من نجم المنتخب المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وروت تفاصيل المكالمات التليفونية التي جرت بينه وبين زوجها الفنان عمرو يوسف، بعدما علم صلاح بمرض كندة من بعض الأصدقاء المشتركين، حيث عرض على زوجها مرافقتها إلى لندن لإجراء فحوصات طبية.

وتابعت: ” محمد صلاح اتصل يطمن عليا وقالي بيتي في لندن مفتحولكم وانا معاكم في اي وقت عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، أو عايزين تبعتوا لي الورق وأنا أخده عند دكاترة هنا فأنا على استعداد لأي شيء”.

واستكملت كندة علوش: «صلاح كلمني مرتين، وقال لي إن لديك عائلة ثانية في لندن، إن شاء الله الأيام القادمة ستتحسن حالتك الصحية».

وعبرت الفنانة كندة علوش عن امتنانها باتصال محمد صلاح وتصرفه اللطيف تجاهها، قائلة: «أنا مش مصدقة والله العظيم، إيه الحلاوة دي»، مضيفة: «إنسان حقيقي وبسيط».

مكالمة صلاح

وأشارت كندة إلى أن مكالمة صلاح تكررت بعدها بفترة وبنفس الحماس، ولكن المرة الثانية أعطاها زوجها عمرو يوسف الهاتف ثم قال لها محمد صلاح “طمنيني”، فردت عليه: «أنا كويسة جدا وزي الفل مبسوطة إني بسمع صوتك».

واستكمل محمد صلاح: «أنا بس عايزك تعرفي إن ليكي عيلة وبيت، لو احتاجتي حاجة، واسمحي لي أطمئن عليكي تاني، أنتِ غالية علينا أوي»، لترد عليه: «أنت عارف معزتك عندنا قد إيه».

هذا وتتلقى الفنانة السورية كندة علوش دعم كبير من نجوم الفن، بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي الساعات الماضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى