إطلالتكإطلاله المشاهير

مشهد على السرير.. كيف أنقذت لقاء الخميسي زوجها عبد المنصف من هجوم الزمالكاوية؟  

كتب-آية عادل

كشفت النجمة لقاء الخميسي، لأول مرة عن كواليس إجبار جماهير الزمالك لها بشكل غير مباشر، على التخلي عن تقديم أحد الأدوار في فيلمي “احكي يا شهر زاد”، و”سكوت هنصور”، وذلك خلال حوارها الأخير مع المذيعة أميرة بدر ببرنامج “أسرار” المذاع خلال شهر رمضان المبارك.

احكي يا شهر زاد

صرحت الخميسي بأنها كانت مُرشحة لأحد الأدوار الجريئة في فيلم “احكي يا شهر زاد” بطولة النجمة منى زكي، ولكنها رفضت تقديمه بسبب زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، مشيرة إلى أن جمهور الزمالك كان لن يرحمه خاصًة وأنهم هاجموه من قبل حينما تزوج من ممثلة، حيث قالت: “زمان كانت وقتها فضيحة أنه يتجوز ممثلة”.

دور المحامية

وأضافت لقاء: “أستاذ وحيد حامد الله يرحمه رشحني لتجسيد دور المحامية اللي كانت قصاد أستاذ محمود حميدة، في فيلم “إحكي يا شهرزاد”، وكان ضمن المشاهد الخاصة بي مشهد على السرير، فحينما قابلته وأبلغته إني مش هقدر أعمل المشهد ده، انفعل وقالي أنتي بترفضي فيلم لـ وحيد حامد وأنا شايفك نجمة؟ قولتله أنا مش برفض فيلم، لو حضرتك شيلت المشهد ده همثل، قالي مش أنتي اللي هتقولي لي أشيل إيه ومشيليش إيه”.

وأردفت: “وقتها صممت على رفض الدور وفعلًا مقدمتوش، لأن اللي جوزي رفضه أنا كمان كنت هرفضه، وأنا كمان مش واخدة على المشاهد المنفتحة الزيادة، ولو كنت قلبت كان هيحصل مشاكل، وجوزي محمد عبد المنصف كان هيقعد في البيت، خاصة أن جمهور الزمالك كان بيشتم أنه اتجوز ممثلة”.

وتابعت الخميسي: “في أعمال مهمة جدًا رفضتها وقعدت أعيط أسبوع في البيت بسبب مشاهد، ورفضت فيلم سكوت هنصور مع يوسف شاهين وكنت هموت، وكان بردو بسبب مشهد بوسة، وروبي هي اللي عملت الدور”، مضيفة: “لو رجع بيا الزمن لو مفيش بوسة في الفيلم هقبله، وأنا مبقولش أن اللي هيعمل ده مش كويس، ولكن أنا مش هقدر”.

لقاء تحسم الجدل

في الوقت نفسه، حسمت لقاء الخميسي الجدل حول ديانتها الحقيقية مشيرة إلى أنها مسلمة ووالدها مسلم، ولكن والدتها مسيحية”، متابعة: “كل واحد فينا جواه ربنا، وطريقة اعتناقه لديانته شيء يخصه بمفرده ولا يخص الآخرين، ووالدتي لم تشعرني بوجود فارق بين ديانتها وديانة والدي”.

كما أشارت الخميسي إلى أن جميع الديانات تتشابه في هدفها السماوي وبالأخص المسيحية واليهودية والإسلامية، لكن كل ديانة بشكل يتفق مع الوقت الذي ظهرت خلاله، مشددة على أن جميع الأشخاص الذين ينتمون للديانات الثلاثة متدينون ويعرفون الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى