إطلالتكإطلاله المشاهير

بملابس مكشوفة ولوك مختلف.. غادة عبد الرازق تثير الجدل بجرأتها في رمضان (صور) 

كتب-آية عادل

خضعت النجمة غادة عبد الرازق لجلسة تصوير جذابة أثناء تصوير مسلسلها “صيد العقارب” الذي تخوض به موسم دراما رمضان هذا العام، وكعادتها شاركت الجمهور بمجموعة صور منه عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وأرفقتها بتعليق قائلة: “عايدة ضرغام”، في إشارة منها لإسم شخصيتها في العمل.

جيب قصير

بدت غادة عبد الرازق بإطلالة جريئة خطفت قلوب متابعيها، حيث ارتدت جيب قصير من الجلد الأسود بتصميم مختلف ذات سوستة مفتوحة عند الركبة، فيما نسقت عليها بلوفر قصير بنفس اللون، ذا أكمام طويلة وفتحة صدر واسعة، بينما انتعلت هاف بوت أسود مصمم من الجلد أيضًا، وكانت تحمل في يدها حقيبة صغيرة الحجم باللون البني الداكن، ما أبرز أنوثتها وأناقتها، ورشاقة قوامها الممشوق.

مكياج لافت

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت غادة تصفيفة شعر مميزة ولافتة، حيث تركت خصلاته اللامعة القصيرة تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا لافتًا يرتكز على إبراز جمال عينيها، مع الكونتور والهايلايتر اللامع، وأحمر الشفاة باللون البني الداكن، ما عكس جمال ملامحها.

دراما رمضان

وتخوض النجمة غادة عبد الرازق موسم دراما رمضان لعام 2024 بشخصية “عايدة ضرغام” التي تجسدها في مسلسل “صيد العقارب”، ويشاركها البطولة نخبة مميزة من نجوم ونجمات الوسط الفني وهم رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومى القاضي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

صيد العقارب

تدور أحدا مسلسل “صيد العقارب” حول عالمة حشرات تُدعى “عايدة” وتلعب دورها النجمة غادة عبد الرازق، فهي سيدة لا تعيش حياة هنيئة، وتتحول حياتها إل جحيم بعد مقتل أخيها الذي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني، وتشتعل الصراعات بين عائلتها وعائلة “الغول”، مع تسلسل الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى