نادي النساء السري

مؤامرة اختي وجوزها دمرت كل شيء.. ما الحكاية؟

كتب-ندى الجبالي

لم أكن اتخيل في يوم من الأيام ان أختي التي ربيتها وساعدتها على إتمام تعليمها فأصبحت مثل بنتي وخاصة بعد أن اوصتني أمي عليها وهي تفارق الحياه ان تكون تلك الاخت الجاحده هي سبب دمار كل شيء.

سجن زوج أختي

وتضيف:” بدأت الحكاية بعدما تزوجت اختي بعده سنوات، وأنجبت بنت وولد في ذلك الوقت كنت انا أعمل مع زوجي خارج مصر فكانت كل يوم تتصل بي لتشكو لي كيف ان زوجها يعاملها بجحود كيف يجوعها هي واطفالها كيف يبخل عليها يحبسها بالايام ويغادر ثم يعود مره اخرى ليطالب بحقوقه”.

وتتابع: ” كانت المشاجرات تزداد يوما بعد يوم حده حتى ان الجيران تدخلوا أكثر من مرة، فكان يسبها في شرفها ويتهمها بالخيانة وبأنها تعرف رجال غيره لذلك يغادرون مع نظرة لأختي بانها إمرأة غير محترمة”.

تدخل اخي وساندناها

 

وتستكمل:” لم اكن اعلم بتلك الامور لا انا ولا اخي، وعندما علمنا منها ذهب اخي واصحابه وابن عمي وجلبوها من منزلها وطالبوا بان يطلقها الطلقه الأخيره ونحن سنقف جنبها وبجانب اولادها ونتكفل بهم ولا نريد منه شيء”.

 

وتضيف ” ارتضت اختي بتلك الحلول وبالفعل ذهبت معنا ولم يمر إلا يومين فقط واخذت اولادها وعادت له مره اخرى دون حتى بدون ان تعلم اخي، حيث كانت اختي تعيش في شقتي فانا اعطيتها المفتاح قبل ان اسافر و عندما علمت تشاجرت معها لكني في النهايه تمنيت لها الخير”.

مؤامرة بشعة

وتكمل:” تكررت نفس المشاكل مره اخرى فقلت لها سارسل اليك مبلغ من المال لكي تؤجلي شقه عقد مفتوح وتفتحي مشروع صغير ترزقنا منه انت واولادي وذلك طبعا باقتراح منها كان المبلغ المرسل هو 200 الف جنيه لم اكن اعلم ان اختي دبرت كل تلك القصص مع زوجها من اجل الاستيلاء على اموال حتى ان شقتي نفسها تم الاستيلاء على العديد من الاغراض منها وعقب ارسال الأموال استمرت في تلك الخطه حتى ان اخي بالصدفه تحدث مع اخو زوجها عن ما فعله أخيه لنجد ان اختي تزور زوجها وانها ما زالت على ذمته وان الفلوس التي ارسلتها اليها وكنت مستدينة ويعلم الله اعطتها لزوجها من اجل ان ينفذ مشروعه، الخاص لذا طلبتها بعدم التحدث معي يوم مره اخرى حتى يوم الحساب فهي من دمرت علاقتها بي من اجل الأموال ومن اجل زوج بغيض لا يعرف لسانه سوى النقد الشنيع وسب الشرف والاهانه”.

جاءت تلك الشكوى عبر بريد مولاتي، ملتمسة الرد من بريد مولاتي وقرائه الأعزاء.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى