هي والمحكمه

شادية في دعوى خلع تشتكي من معاملة زوجها ..تقول:”ضربني” 

كتب- ندى الجبالي

لم تكن شادية تتخيل زوجها وحبيب عمرها، يتحول بتلك الطريقة البشعة، ويقوم بطردها من المنزل نتيجه لاعتراضها على اتجاهه إلى طريق الحرام وبيع المواد الممنوعه بسبب حاجته إلى المال.

حب الدراسة وشريك العمر

وتروي سلوى شكواها أمام خبراء محكمه الأسره، أنها تزوجت منذ تسع سنوات زميلها في الدراسة فهي تعرفه منذ 13 عام وتزوجوا بعد قصه حب كبيره وبعد تعرضهم للكثير من الضغوطات التي عبروها وفي النهايه وتم الزواج.

وتروي: “لقد عبرت معه كل شيء، فمن مشاكل ماديه ومشاكل بالحياه، ولكنها مشاكل عادية ولم تكبر في أي يوم لتصل إلى الى أن يترك فيها احدهم البيت”.

تغيرات نفسية ومادية

وتكمل: “في الآونة الأخيره لاحظت تغير على زوجي فهو على غير العاده، رائق البال، معه من الاموال ما يكفي أولادي، وكلما كنت أساله يقول لي انها ترقيته الجديدة، وأن تلك الاموال جراء تعبه وشقاه”.

وتختتم:” بعد البحث في الموضوع وجدت ان زوجي بدون أن أعرف السبب اتجه الى بيع المواد الممنوعه بعدما صاحب شله غريبه الشك لذا اعترضه بشدة، وعندما وبخته وجدته يمد يده علي، ولم تكن المره الاولى ولكن تلك كانت اعنف مره وصلت الى انني ظللت اصرخ لان زوجي كان يخنقني بشدة، فخشيت ان افقد حياتي لذا اخذت اولادي وتوجهت الى محكمه الاسره لرفع قضيه خلع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى