إطلالتكإطلاله المشاهير

مي عمر تشعل انستجرام بإطلالة رمضانية بلمسة أجنبية

كتب-آية عادل

خضعت النجمة مي عمر لجلسة تصوير جديدة خطفت من خلالها الأنظار بإطلالة رمضانية أنيقة، وذلك من كواليس الفطار الجماعي الذي أقامته في منزلها وشهد حضور عددًا من نجوم ونجمات الوسط الفني أبرزهم أًصالة وابنتها شام، وأحمد زاهر وزوجته وبناته، وتامر حسني وبسمة بوسيل، ودرة وزوجها، بالإضافة إلى حضور الإعلامية رضوى الشربيني.

وكعادتها نشرت مي عمر مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق: “نعمة بالقفطان”، في إشارة منها لإسم شخصيتها التي التجسدها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي تخوض به دراما رمضان هذا العام، من إخراج زوجها المخرج محمد سامي.

إطلالة رمضانية ناعمة

تألقت مي بإطلالة رمضانية ناعمة مزجت بين الأناقة والإحتشام في آن بتوقيع دار الأزياء dar sara، حيث ارتدت فستان طويل بنقشة مميزة تمزج بين الألوان والأسود والبني، وفوقه قفطان مغربي فضفاض بنفس النقشة وذا أكمام طويلة وواسعة، ما أبرز أناقتها وأنوثتها وقوامها الممشوق.

وبعد البحث، تبين أن القفطان بلغ سعره 300 دولار ما يعادل 14 ألف جنيه تقريبًا، فيما نست عليه نضارة شمس بتوقيع براند عالمية، مزجت بين اللونين الذهبي والأسود، كما تزينت بأقراط طويلة عصرية وفخمة.

تصفيفة شعر

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مي تصفيفة شعر مميزة، حيث تركت خصلاته المموجة تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا اعتمدت فيه على الألوان الهادئة، مع أحمر الشفاة باللون الوردي اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

وتخوض الفنانة مي عمر موسم دراما رمضان لعام 2024 بشخصية “نعمة” التي تجسدها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، ويشاركها البطولة النجوم أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو مكونًا من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي، حيث تساند المحامية الطموحة “نعمة” التي تلعب دورها مي عمر، زوجها الفاشل الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر، كي ينجح في حياته، ولكن مع تسلسل الأحداث، تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه طوال الحلقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى