ديكور

3 ألوان مطابخ عصرية تتصدر عام 2024..تعرفي عليها

كتب -أسماء سرور

يعد المطبخ من أهم الغرف التى يجب تأسيسها بشكل جيد والعناية بكل التفاصيل الخاصة به حتى يمكنك الوقوف فيه براحة والإستمتاع بقضاء وقت طويل فيه دون معوقات.

تلعب الألوان دور كبير فى تحسين النفسية والشعور بالراحة أثناء التواجد فيه،  لذا إحرصىي على اختيار ألوان تعبر عن ذوقك الشخصى وتكون ألوان جذابة ومميزة.

تقدم لك مولاتى ألوان مطابخ تتصدر هذا العام كالآتي:

المينت جرين

يعد المينت جرين أو الأخضر الفاتح وهو من الألوان التريند هذه السنة ويزيد من شعورك بالراحة بسبب ميله إلى الطبيعية ولون الزرع مما يزيد من الاسترخاء أثناء الجلوس فى المطبخ.

ويزيد المينت جرين من الإحساس بالإتساع داخل المطبخ، كما يتيح لك الكثير من اختيارات الألوان المميزة التى تضيف جو ساحر فى مطبخك.

الرمادى الفاتح

يعد اللون الرمادى من الألوان الحيادية الجيدة التى تعتبر خيار مثالى للمطبخ بسبب اكثر من ميزة فيه منها الأناقة والرقى ويمكن تنسيقه مع أكثر من اختيار من اختيارات المطبخ مثل الحلل والأطباق.

ويمنكك تنسيق الرمادى وحده او مع أكثر من لون وهو ما يجعله مناسب للمطبخ، كما يزيد من مساحة المطبخ ويندمج مع السيراميك والأرضيات ومن أهم مميزاته عدم إتساخه بسهولة مثل الألوان الفاتحة الاخرى.

الاوف وايت

يعد الأوف وايت من الألوان المميزة سواء فى المطابخ أو الدهانات التى لا يمكن أن تتغير موضته بسهولة ومستمر معك دائما حيث لا تحتاجين إلى تغيره كل فترة.

ويتميز الأوف وايت بأنه يعطى إتساع كبير وراحة نفسية داخل المطبخ كما يمكنك تنسيقه على أى استايل ديكور تريدين فهو من الألوان الحيادية الرائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى