هي والمحكمه

من داخل محكمة الأسرة..سيدة فى دعوى طلاقها: “خسر أخويا كل فلوسه”

كتب -أسماء سرور

رفعت” فاطمة29 سنة” دعوى طلاق على زوجها بسبب “مشاركته لأخوها فى مشروع وتسبب فى خسارته مما جعل العلاقة متوترة بين الأهل” تعالوا نعرف القصة.

صاحب أخويا

وقفت فاطمة أمام محكمة الأسرة تطلب الطلاق من زوجها للضرر الذى وقع عليها وقالت:” أنا تزوجت صاحب أخويا اللى كان متربى معانا ونعرف عنهم كل حاجة وهما نفس الوضع والعيلتين بيحبوا بعض جدا ودة اللى قرب المسافات وتمت الخطوبة فى جو عائلى وفرحة كبيرة”.

واكملت فاطمة وقالت:” تمت التجهيزات فى الشقة زى ما كنت بحلم بالظبط وجوزى لم يرفض لى أى طلب بالعكس كان كريم معايا ومع أهلى وعلاقته بأخويا كويسة جدا واتوطدت أكتر بعد النسب اللى ما بينا”.

خسارة المشروع

وتابعت فاطمة كلامها وقالت: “عشت معه اربع سنوات وكان شخص جيد لما يحدث خلافات كثيرة بيننا سوى الخلافات العادية فى كل بيت حتى أتت الرياح بما لا تشتهى السفن،أخطأ زوجى خطأ فادح ادى إلى إنهيار المشروع والخسارة والتعرض للنصب وهذا الذى لم يتحمله أخى وقامت الخلافات بينهم ووصلت لدرجة مد الأيد”.

أضافت فاطمة وقتها :”كنت محتارة ما بين اخى وزوجى ولكن التزمت الصمت تماما وكنت لا اريد التدخل بينهم حتى أتى زوجى إلى المنزل “شتمنى بكل الألفاظ السيئة وشتم أهلى” وعندما قلت له انا لا دخل لى بالمشاكل بينكم قام بضربى مما جعلنى استدعى أخى الذى جاء ويحمل غضب الدنيا بداخله مما ادى إلى قيام خناقة كبيرة انتهت بقسم الشرطة ومحاضر من كلا الطرفين،الامر الذى جعلنى أرفع دعوى طلاق للضرر”.

قبلت المحكمة الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى