هي والمحكمه

من دفاتر محكمة الأسرة.. سيدة: “دفعت ثمن عقمي”

كتب- ندى الجبالي

رفعت سيدة دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة، وذلك بسبب استنزافها من قبل عائلة زوجها، وإجبارها على تربية أبناء أخت الزوج بحجة أنها ليس لديها ما يشغلها، وأم الأطفال تعمل.

وتضيف:” علمت بمساله عقمي عقب سنه واحدة من الزواج، عندما تأخر الحمل فاتجهت لعمل للتحاليل الضرورية، وعندها علمت انني عقيم، لم يرد زوجي تطليقي ولا حتى الزواج علي وهي نقطة التي اتذكرها لهم كحسنه في حياتنا ولكن كان قاسي جدا عليا”..

استنزاف مقنع

وتستكمل: “لقد عانيت الامرين مع عائله زوجي قد كنت اعيش مع حماتي اخدمها، واتولى متطلباتها وكانت الامور عاديه الى ان جاءت اخت الزوج وتدخلت لتفسد حياتي بالكامل”.

وتتابع: ” كانت البدايه عندما طلبت مني اخت زوجي ان اجلس مع ابنائها لكونهم مرضى لمده اسبوع، فوافقت غير عالمه ما الذي سيرتبه لي المستقبل، توالت شهور والاطفال يجلسون معي ليلا ونهارا وكانت حماتي عندما يأتي الاطفال كانت تتعلل بصداع وتدخل لتنام معظم اليوم وانا التي اربي وأفعل المستحيل لكي انا رضاهم، وعندما رفضت هذا الوضع، الكلمات الغاضبه من الجميع بما فيهم زوجي”.

خلع للنجاه

وتختتم: “كلهم كانوا يسالوني ما الذي تريدين ان تفعليه في وقتك الفاضي وان تلك المهمه قد يكون الله ساقها لي بسبب عقمي مره بعد مره وجدت ان الطلبات والاوامر تزيد حتى انها كانت تحاسبني اذا وجد تيشرت لابنها متسخ ولم ابدله له عندما وجدت ان الامور تزيد ولا تقل، لذا تركت لهم كل شيء ، ورفعت قضية خلع للنجاه بحياتي”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى