إطلالتكإطلاله المشاهير

غادة عبد الرازق بفستان مثير يبرز أنوثتها من كواليس “صيد العقارب”

كتب- آية عادل

أثارت النجمة غادة عبد الرازق ضحة واسعة بجلسة تصوير جريئة من كواليس تصوير مسلسلها “صيد العقارب”، التي شاركت الجمهور بمجموعة صور منها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق قائلة: “أنا أذبح طوال اليوم .. عايدة ضرغام”، في إشارة منها إلى اسم شخصيتها في العمل.

إطلالة مثيرة وساحرة

بدت غادة عبد الرازق بإطلالة مثيرة وساحرة، حيث ارتدت فستان مكشوف باللون الأسود، ينتمي لأحدث صيحات فساتين الكب، من دون أكمام وذا فتحة صدر واسعة، فيما نسقت عليه معطفًا بنفس اللون ووضعته بطريقة أنيقة أعلى كتفيها، ما كشف عن التاتو المرسوم على ذراعها، وأبرز أنوثتها الطاغية.

تصفيف الشعر

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت غادة عبد الرازق تصفيفة شعر مميزة حيث تركت خصلاته المموجة تتطاير على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا اعتمدت فيه على الألوان الترابية، مع الماسكرا والهايلايتر، وأحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ ما عكس جمال ملامحها.

موسم دراما رمضان

وتخوض غادة عبد الرازق موسم دراما رمضان هذا العام بشخصية “عايدة ضرغام” التي تجسدها في مسلسل “صيد العقارب”، ويشاركها البطولة نخبة مميزة من نجوم ونجمات الوسط الفني وهم رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومى القاضي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

عالمة حشرات

تدور أحداث المسلسل حول عالمة حشرات تُدعى “عايدة” وتلعب دورها النجمة غادة عبد الرازق، فهي سيدة لا تعيش حياة هنيئة، وتتحول حياتها إل جحيم بعد مقتل أخيها الذي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني، وتشتعل الصراعات بين عائلتها وعائلة “الغول”، مع تسلسل الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى