هي والمحكمه

سيدة تطلب الطلاق للضرر بسبب” التفرقة فى المصاريف”

كتب-أسماء سرور
حضرت شادية الزوجة الثانية تشكو زوجها على تفرقته فى المصاريف بينها وبين زوجته الأولى مطالبة بالطلاق والنفقة على أطفالها ياترى إية الحكاية.
زوج غنى
وقفت شادية أمام محكمة الأسرة وقالت”كنت أعمل مع زوجى فى العمل الخاص به واعجب بى بشدة ولكن لظروفى الشخصية أنى كنت مطلقة بدون أولاد أراد الزواج بى سرا ولم أعارض ذلك فى البداية”.

 


أضافت شية وقالت” قولت فى بالى أخيرا تبسمت لى الحياة وسأتزوج بشخص غنى يحقق لى ما اتمنى ويعوضنى عن الظلم الذى تعرضت له من طليقى الذى لم يعطينى أى حق من حقوقى ولا حتى القائمة”.
التفرقة فى المصاريف
تابعت شادية كلامها” استمر زواجنا سرا حتى اصبحت حامل واردت منه إعلان زواجنا ولكنه رفض بشدة خوفا على مصالحه المشتركة مع أهل زوجته الأولى ولكن مع اصرارى وتعمدى أن تعلم زوجته الأولى لم يجد أى خلاص من الاعتراف بالزواج”


أكملت شادية” تغير بعدما أنجبت التوأم وبدأ يقصر فى المصاريف ويعوض الزوجة الأولى على حد تعبيره على انكسارها، حتى بدأت أطلب منه أنه يعدل بيننا ولكنه رفض وقال لى انا لا أريد أى أطفال منك تحملى مسئوليتهم وحدك وعاد لزوجته الاولى ولم أعد اراه من وقتها حتى مع تدخل الوسطاء، لجأت للمحكمة لأخذ حقوقى وحقوق أطفالى والمطالبة بالنفقة.
قبلت المحكمة الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الٱن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى