اخبار المرأة

3 أماكن خضراء للترفيه في الرياض مناسبة للعوائل والأطفال .. كسر أجواء الصيف الحارة

كتبت_داليا محمود
خطفت الرياض مؤخرًا الأنظار العالم إليها بسبب التغييرات الجذرية التى تحدث بها ووضعتها على قائمة السياحة العالمية، حيث تمتلك أماكن ترفيه مميزة.

في هذا السياق تقدم مولاتي 3 أماكن ترفيه بالرياض وهي على النحو التالي :

حديقة الوطن

وتمميز حديقة الوطن بأنها مجانية وبها مساحات خضراء طبيعية وبرج يقع في المنتصف كاشف للحديقة للمشاهدتها من أعلى، وشلالات المائية الاصطناعية التى يمكن الجلوس على مسطحات الخضراء لاسترخاء، كما يوجد بها مطاعم وكافيهات ،منطقة ألعاب خاصة بالأطفال للاستمتاع بأجواء المرح والسعادة لديهم .

تقع حديقة الوطن فى حي الفوطة على طريق الملك فصيل، تعمل يوميًا من الساعة 4 مساءً : 12 صباحًا.

منتزه الملك عبدالله

تأتي منتزه الملك عبدالله على مساحة كبيرة وضخمة تصل إلى نحو 240000 متر مربع، تعد من أكبر الأماكن وأكثرها مناظر طبيعية بألوان الزهور والنباتات، كما يوجد بها بحيرات وشلالات المائية الاصطناعية مع إمكانية ركوب بدلات وقوارب لاستماع بالاجواء داخلها .

تتميز بوجود نافورة راقصة تأتي بارتفاع 110 متر مربع، كما يوجد بها مطاعم وكافيهات للتناول الوجبات و المشروبات .

تقع منتزه في حي الملز بشارع الأمين عبدالله العلي النعيم . تعمل من ا الساعة 1:00 مساء ًاحتى الساعة 12:00 صباحًا، يوميًا ماعدا الأحد .

حديقة العليا

 

تعد حديقة العليا من أفضل أماكن ترفيه في الرياض ،مناسبة للأطفال والعوائل، وتمييز بالمناظر الطبيعية الخلابة التى تساعد الجلوس في هدوء بعيد عن التلوث الهواء المنعش، ويوجد بها مسارات للممارسة رياضة الجري أو المشي، وهناك ملعب مجهز للكورة القدم،بها منطقة ألعاب مخصصة لأطفال

تقع حديقة العليا في حي العليا في؟
شارع الشيخ حمد آل ثاني، تعمل
24 ساعة يوميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى