هي والمحكمه

سيدة تطلب الطلاق بسبب”ارسال كل فلوس الغربة لأهله”

كتب-أسماء سرور

رفعت مرام دعوى طلاق للضرر على زوجها بسبب غربته عنها والتى لم تجنى منها سوى ابتعاده عنها وتمتع أهله بكل أمواله، تعالوا نعرف الحكاية.

زواج الأقارب

وقفت مرام أمام محكمة الأسرة تطلب الطلاق من زوجها وقالت”تقدم لى زوجى وأنا فى أخر سنة فى الكلية وكان هو مهندس يعمل بالسعودية ويجمعنا قرابة من بعيد ونعرف أخلاقه وأهله ولكن اعترض والدى لعدم إكمال الدراسة الأمر الذى قال أنه لن يمنعنى من إكمال دراستى هذة السنة وبعدها سأسافر معه.

أكملت مرام”تم الزواج بعد شهرين فقط من الخطوبة لأنه لن يستطيع أن يأخذ أجازة مرة أخرى وأكملت السنة الدراسية كلها عند أهلى وكنت حامل وقتها ثم أنجبت بنتى، نزل زوجى أثناء الولادة وقضى أجازته ووعدنى بالسفر له الأمر الذى لم ينفذه معى.

تحكم أهله بالمصاريف

تابعت مرام”تفاجئت أن السبب فى عدم ذهابى لزوجى هو تحكم أهله بالمصاريف وأنه يرسل لهم مبالغ كبيرة كل شهر وكنت أسكت وأقول أنه يبر أهله حتى حدثت مشكلة كبيرة بيننا.

أضافت مرام”انهت بنت أخت زوجى الثانوية العامة ولكنها لم تحصل على المجموع المطلوب فاتفقت العائلة أن يدفع هو الجزء الأكبر من مصاريف الجامعة الخاصة وتفاجئت أنه مبلغوكبير يصل ل مائة ألف سنويا وسيكمل أهلها باقى المصروفات الأمر الذى جعلنى أعترض وبشدة ولكنه لم يسمع لى فطلبت الطلاق ولكنه رفض وبشدة لذا لجأت لطلب الطلاق من خلال المحكمة لأنى من يدفع ثمن الغربة مع ابنته وليس أهله.

قبلت المحكمة الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى