اخبار المرأة

ريهام هشام عروس تثير الحزن بين المواطنين عبر السوشيال ميديا بعد وفاتها.. تفاصيل

كتب- مي الجعلي

أثارت العروس ريهام هشام حالة من الحزن العارمة بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد وفاتها ليتفاعل معها العديد من النشطاء خلال الساعات الماضية.


تفاصيل وفاة المضيفة ريهام هشام

توفيت المضيفة ريهام أثناء عملها بالمملكة المغربية إثر تعرضها لأزمة قلبية بعد وصول الرحلة إلى كازابلانكا، وقبل فرحها بأسبوعين فقط.

وكانت تستعد ريهام هشام للاحتفال بحفل زفافها في شهر سبتمبر المقبل، إلا أنه شاء القدر لتلفظ أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى القاهرة، لتستقبل أسرتها جثمانها، وتستعد إلى جنازتها بدلًا من استعدادهم ليوم عرسها.


وقع نبأ وفاتها على أسرتها كالصاعقة، وخيم الحزن على أصدقاءها وأقاربها وجميع المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تداول العديد منهم رسالة خطيبها المؤثرة.

كتب عبدالله مطراوي، خطيب الراحلة ريهام هشام قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنة إن شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود الخليفة.


واستطرد حديثه قائلًا: «ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويسكنك فسيح جناته،مع السلامة يا أحلى وأطيب خلق الله كان نفسك نكبر ونعجز سوا بس تتعوض لما ربنا يجمعنا علي خير إن شاء الله في أقرب وقت».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى