إطلالتكإطلاله المشاهير

 رامز جاب من الآخر.. من هي أًصايل محمد السعودية التي قلبت السوشيال ميديا بجمالها؟

كتب- آية عادل

خطفت الفنانة السعودية أصايل محمد أنظار الجمهور بمجرد ظهورها مع رامز جلال في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”، مشيدين برقتها وجمل ملامحها الطبيعية وأسلوبها الراقي في التعامل مع رامز بالرغم من قساوة المقلب الذي تعرضت له مع الفنان حسن عسيري.

إطلالة كلاسيكية

وبدت أصايل بإطلالة كلاسيكية جذابة، حيث ارتدت بليزر أنيق باللون الأحمر، فيما نسقت أسفله توب قصير باللون الأبيض، وبنطلون جينز باللون الأزق الفاتح، ما أبرز أنوثتها ودفع رامز للسخرية من إطلالتها قائلًا: “مضيفة في الطيران السنغافوري”.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أصايل تصفيفة شعر بسيطة حيث رفعت خصلاته السوداء اللامعة ديل حصان للأعلى، كما اعتمدت مكياجًا ناعمًا، يرتكز على إبراز جمال عينيها مع البلاشر وأحمر الشفاة باللون الوردي، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

وأكملت أصايل أناقة إطلالتها وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الأنيقة والتي تكونت من من حلق، وخاتم، وسلسلة.

عمليات تجميل

كشفت أصايل محمد عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، نظرًا لجمالها الملحوظ وبياض أسنانها الناصع، وذلك ردًا على سؤاله ومغازلته لها طوال الحلقة، حينما قال: “ايه سنان الأرانب دي، والحلاوة دي طبيعي ولا تجميل؟”، لترد عليه قائلة: “كله طبيعي إلا أسناني فقط تجميل”.

في الوقت نفسه، زادت معدلات البحث عن أبرز المعلومات عن أصايل محمد التي شغلت أذهان الجمهور بعد ظهورها مع رامز جلال، وفيما يلي نستعرض بعضًا منها.

أصايل محمد

-ممثلة سعودية

-بدأت حياتها الفنية كموديل وأشتهرت بهذا المجال.

-اقتحمت عالم الفن بمسلسل “سكة سفر ” ليكون أول عمل فني تقدمه.

-تميزت بأدوارها المختلفة في الدراما بسبب امتلاكها ملامح وجهها الجذابة.

-تخوض موسم دراما رمضان 2024 بمسلسلين مختلفين وهما “الفرج بعد الشدة” و “بيت العنكبوت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى