نادي النساء السري

بريد مولاتي| تصرف قلب الموزاين من زوجة أخي .. ماذا أفعل؟

كتب- ندى الجبالى

كل سنه من بريد مولاتي روت فيها إحدى السيدات مشكلتها راغبة في الرد من فريق مولاتي وقرائه الاعزاء قائلة: ” لم أكن اتخيل أن زوجة أخي ستقوم بهذا الفعل مهما اشتدت الخلافات التي بيننا وبينها” .

وتضيف: ” منذ شهور والحرب مشتعلة بين اخي وزوجته ولا نعلم كيف نهدئ الطرفين، حاولناال تدخل انا وامي ولكننا لم نلقى سوى الكلمات الجارحة ومطالبات بعدم التدخل من زوجة أخي ومن أخي أيضًا، وكل المشكلات كانت بسبب إتهامه له بالتبذير والإنفاق على أهلها من أمواله الخاصة”.

الشجارات كانت أعنف

 

وتستكمل ” استمر أخي وزوجته، على هذا الحال لمده شهر ثم بدأت السلفة بالغضب الى اهلها وفي كل مره يذهب اخي ليعود بها بعد هدوء المشاكل، ولكن الحال لم يعد كما كان”.

وتتابع: “أخر مره رأيتها فيها وجدتها تجري في الشارع ومع شنطه ملابسها وملابسها التي ترتديها ليست على ما يرام فلم افهم ما الذي حدث، ولكن الفعل الذي استغربته منها هو انها تركت لي ابنها الرضيع الذي لم يبلغ من العمر ست شهور وقال عندكم ابنكم ربوه انا مش عايزه حاجه منكم”.

وتختتم :” نظرا لصغر عمر الطفل فلا استطيع انا ولا امي رعايته وخاصة، انني اعمل، و والدتي كبيره في السن كما ان الطفل يحتاج رعايه كبير لذلك لا اعلم ما الذي افعل هل اضغط على اخي ليوعدها لترعى ابنها ام ان إلقائها لطفلها بهذا الشكل يدل على عدم صونها للإمانة وان الطفل نفسه سيكون غير آمن معها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى