نادي النساء السري

بريد مولاتي| سيدة: حماتي مسودة عيشتي ونفسي أشوف حسابها 

كتب- ندى الجبالي

“حماتي مسودة عيشتي.. ونفسي أشوف حسابها قدام ربنا” .. جاءت تلك الكلمات عبر رساله في بريد مولاتي تطلب فيها المرسله رد فريق مولاتي وقراءه الاعزاء .

وتضيف “تزوجت منذ 11 عام.. رأيت فيهم المرار من حماتي ولكن حماتي هي سبب كل السواد الذي رأيته في حياتي، من تحكماتها التي لا تنتهي وأوامرها التي يجب ان تنفذ في الحال والتو فضلا عن افتراءاتها المتعددة”.

ذل ومرار بسنوات الزواج

 

وتستكمل ” رأيت الذل بعيني منذ أول ايام الزواج فحماتي تريد خادمه لا زوجه لابنها حكمت عليه بان انزل لاخدم في الشقه في شقتها من اول يوم وان اكون تحت قدميها والا اصعد الى شقتي الا على النوم حتى وان انجزت كل مهامي “.

وتتابع ” كنت عندما اريد ان ارى ابي وامي لابد ان يخرج الاذن منها هي لا من زوجي وهذا كان سبب كل المشاكل التي بيني وبين زوجي حتى انني عندما اقول لها انني اريد الذهاب الى هناك كانت تتحجج باي حجه مثلك يحتاج الى كنس ومسح او اي واجب تختلقه لكي لا اذهب الى هنا ونتيجه لذلك كانت علاقته بامي وابي اصبحت بارده مع مرور الوقت فابري المريض لا استطيع ان اراه بسبب اوامر واذن حماتي وامي كذلك حتى اخوتي وتجمعهم في المناسبات كنت لا احضرها فكرهت حياتي وكرهت كل شيء”.

وتختتم لي من الاولاد ثلاث اولاد ولكني طهقت من عيشتي تلك التي تتحكم فيها امراه فهل اطلب الطلاق واترك اولادي ام ارضى بعيشتي التي لا تتغير يوما بعد يوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى