اخبار المرأة

قتل أم انتحار.. لغز وفاة سعاد حسني الذي حير العالم.. ايناس الدغيدي تكشف السر

كتب-ندى أشرف
أثارت ايناس الدغيدي الجدل الساعات الماضية بعد تصريحها حول وفاة الفنانة سعاد حسني، حيث فجرت مفاجأة غير متوقعة حول وفاة سندريلا الشاشة.


وقالت الدغيدي: “أنا أعرف سعاد حسني كويس جدًا، هي لم تقتل، ولا يمكن حد يقدر يقتلها لأنها كانت شخصية جميلة، لكن سعاد انتحرت لأنها كانت بتاخد مهدئات من لما كان عمرها 44 عامًا، بسبب الضغوط اللي مرت بيها في حياتها”.

وتابعت إيناس الدغيدي تصريحات ها المثيرة للجدل: “أنا كانت مساعدة مخرج في فيلم حب في الزنزانة، وفاكرة إنها وقتها كانت بتاخد مهدئات على طول، والمهدئات الكتير في الآخر بتوصل للإنتحار، ده غير انها بعد ما كانت نجمة كبيرة وليها اسمها وشهرتها وكل ده يضيع قدامها وشكلها يتغير بسبب المرض كانت لازم تنتحر في النهاية”.

ورفضت الدغيدي رواية تعرض سعاد حسني للقتل التي يؤكدها الكثير وتؤكد انتحارها قائلة: “دايمًا كنا واثقين ان في اتنين في السينما هينهوا حياتهم بالإنتحار هما سعاد حسني وأحمد زكي لأنهم عايشين حياتهم كده من دون تخطيط ومزاجيين”.

هذا ودائما ما تخرج ايناس الدغيدي كل فترة لتثير الجدل بتصريحاتها الجريئة والمثيرة والتي تنافي مجتمعنا الشرقي، فهى لها اراء صادمة لكل من يسمعها ودائما ما تثير الجدل بين الحين والآخر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى