هي والمحكمه

من داخل محكمة الأسرة.. سيدة فى دعوى الطلاق:”تركنى فى منزل أهلى بدون مصاريف أكثر من سنة” 

كتب-أسماء سرور

رفعت ريماس دعوى طلاق للضرر على زوجها فى محكمة الأسرة بسبب”عدم ارسال مصروفات لأبنه وعدم محاولة التواصل معها لحل الخلافات”..ياترى إيه الحكاية.

زوج مغترب

وقفت ريماس أمام محكمة الأسرة تشكو زوجها وقالت “تقدم لى زوجى خلال أجازته التى لم يكن فيها سوى بضعة أيام وتمت الأمور بسرعة كبيرة بسبب ضيق الوقت فلم أتعرف جيدا على شخصيته، سافر بعد الخطوبة وتم التواصل من خلال الانترنت حتى عاد قبل الزفاف بأيام فى خلال تلك الفترة كانت المسئولة عن التجهيزات وكل شئ هى أمه.

أضافت ريماس” تحكمت والدته فى كل الاختيارات وانت تحدث المشاكل التى كان يحلها بكلامه الحلو فكنت أسكت وأرضى لم أكن أعرف أن هءا سيكون مصيرى فى المستقبل، تم الزفاف وسافرنا لقضاء شهر العسل فى أحد الفنادق لاتفاجئ بحماتى وأسرتها تأتى فى غرفة بجانبنا بعدها بيومين فقط.

خلافات بيت العيلة

تابعت الزوجة كلامها وقالت”سافر زوجى على وعد منه أنى سأسافر له فى القريب،وكانت حماتى تتفنن فى اختلاق المشاكل معها وبينى وبين زوجى حتى فاض بى بعد 4 سنوات وذهبت لأهلى مصممة على المعيشة المنفصلة وان يرسل زوجى لى المصروفات فى حيابى الخاص بدلا من أمه ولكنى تفاجئت برد فعلهم.

أكملت ريماس وقالت”أرسل لى زوجى رسالة نصية واحدة عندما غضبت عودى إلى المنزل لأن الوضع لن يتغير مهما حاولت! ، تحدث معه والدى ولكنه لم يجيب واستمر الوضع على هذا الشكل خلال عام كامل من انقطاع المصروفات وعدم السؤال حتى على أبنه لذا قررت رفع دعوى طلاق للضرر من خلال المحكمة.

حكمت المحكمة بالطلاق طلقة بائنة وإلزام الزوج بكافة النفقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى