هي والمحكمه

كريمة في دعوى طلاق: سمعة زوجي تطارد أولادي

كتب- ندى الجبالي

رفعت كريمة دعوى طلاق أمام محكمة الاسرة بمصر الجديدة، وذلك عقب بزواج استمر لمده 12 عام، وذلك بسبب سمعة زوجها “على حد قولها”.

وتضيف وكريمه في روايتها أمام خبراء محكمة الاسرة “زوجي يعمل طبيب نساء، وشهرة بالمحافظة التي أعيش بها كبيرة للغاية، وكانت كل النساء التي اعرفهم يحسدونني على تلك الزيجه حتى ان زواجي من زوجي الطبيب جعل الجميع يحترمونني لاحترامهم له”.

فضيحة غيرت حياتنا

وتتابع ” مرت السنوات ونحن على هذا الحال ورزقنا الله بولد وبنت حتى شائت الاقدار ان ينفضح زوجي أمام الجميع وذلك بعدما قام زوج مريضه كان يتابعها زوجي باتهامه بالتحرش وانه سلوكه ليس حسن على الاطلاق، ومن هنا انتشرت السنه كالنار في الهاشم وتوالت الاتهامات من هنا وهناك والجميع على كلمه واحدة بان زوجي ليس سوي”.

وتستكمل كانت العياده يقل مرضاها يوما بعد الاخر حتى ان الرزق تاثر كثيرا بتلك الشائعات ولم اعد استطيع ان اخفي نفسي على العين اكثر من ذلك فاقترح علي زوجي ان اسافر الى الخارج ولكني لم اقدر وانا اعرف ان بعض من تلك الاتهامات حقيقي وان زوجي ليس على الاستقامه التي يرسمها امامي لذلك طلبت منه الانفصال بهدوء حفاظا على سمعة اولادنا بسمعه ابيهم “.

وتختتم ” رفض زوجي الطلاق واتهمني بأنني لست بنت اصول وبانني لم اقف جنبه في مهنته وذهب ليحضر اوراقه لذلك هرعت إلى محكم الأسرة لطلب الطلاق قبل ان يسافر زوجي الى الخارج ولا استطيع ان احصل منه على اي شيء وابقى معلقه في زواج بلا زواج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى