هي والمحكمه

سيدة فى دعوى الخلع:”حماتى مصممة تاخد مفتاح شقتى.. مش قادرة اخد راحتى” 

كتب-أسماء سرور

رفعت منة دعوى خلع على زوجها بسبب” ضعف شخصيته أمام أمه وتعمدها دخول شقتها بدون اذنها لدرجة أنه مش قادرة تاخد راحتها فى بيتها”.. ياترى ايه الحكاية.

وحيد أمه

وقفت منة أمام محكمة الاسرة تطلب الخلع وقالت”تقدم لى زوجى وهو وحيد أمه ولا يوجد له أخ أو أخت وكان طيب وأخلاقه جيدة فوافقت عليه خاصة مع وجود أمه فى شقة لوحدها فى الدور الأرضى وتم الاتفاق أن الأكل فقط سيكون مشترك فى الغداء وغير ذلك أجلس فى شقتى وافقت.

أكملت منة “كانت حماتى هادئة وطيبة طوال فترة الخطوبة لم تتدخل أو تحدث مشكلة معها بالعكس كانت تتقرب منى وتقول لى أنى ابنتها حتى تزوجت وعشت معها فى البيت.

انعدام الخصوصية

تابعت الزوجة وقالت” ظهرت حماتى وتحكمها الشديد فى المنزل بعد أسبوع زواج فقط حيث وجدتها دخلت غرفة نومى لتوقظنى لتحضير الفطور لها ولزوجى الأمر الذى لم اتقبله وحدثت مشكلة كبيرة حضرها أهلى ولكن تم حل المشكلة والاتفاق على الحفاظ على خصوصيتى لأنى أحب أن أكون براحتى فى منزلى”.

أكملت منة “لم تلتزم حماتى بأى اتفاق وكررت هذه الحركة حتى غيرت كالون الشقة مما تسبب فى أزمة كبيرة وأصرت على أخذ نسخة من المفتاح وان هذه شقة ابنها وليست شقتى مع ضعف شخصية ابنها لم أجد مفر سوى أن أطلب الطلاق الأمر الذى رفصه زوجى مما اضطرنى لطلب الخلع.

حكمت المحكمة بالخلع والطلاق طلقة بائنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى