أبراج وأحلامابراج

تحذير لهؤلاء من الفضفضة الزائدة مع الآخرين.. توقعات الأبراج اليوم الأثنين ١٦ سبتمبر (انفوجراف)

كتبت – آية عثمان

تميل الأنثى بطبيعتها الفضولية لقراءة توقعات الأبراج وخبراء الفلك اعتقادًا منها أنهم يكشفون لها عما يخبئه لها المستقبل.

حظك اليوم الأثنين 16 سبتمبر

وفيما يلي أبرز توقعات الأبراج اليوم الأثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤، بالإنفوجراف على مختلف الأصعدة المالية والمهنية والعاطفية والصحية.

الميزان: ينتظرك حظ أفضل، لذا التزم الهدوء حتى لا تضيع أي فرص فى المستقبل، وتحكم فى مشاعرك السلبية وأعصابك وقت اتخاذ أى قرار، وتعامل بحذر شديد.

الدلو: تنتظرك حياة عاطفية سعيدة تمنحك الشعور بالأمان والإستقرار، لذا قوِ نقاط ضعفك للحصول على مكانة جديدة في العمل.

العذراء: ‏ستشهد حياتك بعض التغيرات قريبًا، وستتصالح مع شريك حياتك، لذا عامله بصراحة وابتعد عن الدخول في أي نقاش سلبي.

الحمل: سيشهد اليوم اهتزازات في حياتك المهنية، ما يدفعك لتغيير وظيفتك للحصول على عرض أفضل، وعلى النساء المتزوجات ألا يأخذن بنصيحة طرف ثالث منعًا لتدمير حياتهن الزوجية.

الجوزاء: لا تقس على نفسك وافعل فقط ما تستطع فعله فليس هناك حاجة للإستعجال، واهرب اليوم من التشويش والإزعاج وانفرد بنفسك لبدء شيئًا جديدًا.

العقرب: احذر من تولي منصبًا جديدًا، العقرب وستحيا علاقة حب قديمة في حياتك، ولكن إياك أن تنجرف وراءها إذا كنت في علاقة حالية وابق مع حبيبك لفترات طويلة اليوم.

الثور: لا تتحمل أخطاء الآخرين أو تلوم نفسك على أخطاء لم ترتكبها، وإياك أن تفزع من الصوت العالى والاتهامات القاسية، وانتبه لأنك مرتبط عاطفيًا بالشخص الخاطيء.

السرطان: حان الوقت لترك وظيفتك والالتحاق بوظيفة أخرى براتب لائق، وستتلق الإناث اليوم عرض ازواج، أو تعدن لعلاقة حب قديمة.

الأسد: انتبه من الفضفضة الزائدة عن حدها مع حبيبك حتى لا تتأذى علاقتكما العاطفية، وسيجد العزاب أخيرًا شريك حياتهم اليوم.

القوس: سيختارك مديرك اليوم للقيام بمهمة وهذه فرصتك لإثبات كفاءتك المهنية أمامه، وحاول تغيير أسلوبك مع حبيبك منعًا لإثارة المشكلات بينكما.

الحوت: ‏ أرباح خيالية في الطريق إليك، والأيام القادمة من أفضل أيام حياتك، ولكن ابتعد عن المؤثرات التي تشتتك، ولا تضيع أي فرصة تقربك من حبيبك.
الجدي: ‏بداية جديدة في حياتك،‏ لذا تخلص من الماضي وفكر في المستقبل، وامنح شريك حياتك المساحة الكافية الحديث عن نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى