نادي النساء السري

حقائق مذهلة عن المرأة لن تصدقيها.. أكثر نضجًا وذكاءً “تقرير”

كتب- ندى الجبالى

تلعب النساء دور هام فى الحياة البشرية فأغلب الاختراعات التى تسهل علينا حياتنا وتنجز المهام اليومية كانت من اختراعات النساء على الرغم من أن الحقيقة العلمية أن دماغ المرأة أقل من دماغ الرجل ب 9٪ ولكن بنفس عدد الخلايا لذا فإن دماغ المرأة أمثر تعقيدا وتشابك مقارنة بالرجال.

هل تعلمين أن “جوزفبن غاريس كركران” هى مخترعة غسالة الأطباق التى نعتمد عليها الان، و”ٱدا لوفاليس” هى أول مبرمجة كمبيوتر، و”ماريا بيزلى” مخترعة قارب النجاة”، و “ماريون دونوفان” مخترعة حفاظات الاطفال، و”فلورانس بارت”مصممة الثلاجة والقائمة تطول من المخترعات النساء فى الحياة العملية.

المرأة والعاطفة

كما هو شائع ان عاطفة المرأة تتحكم بها أكثر من الراجل ولكن الحقيقة ان المرأة عملية اكثر وهءا يرحع إلى أن القشرة الدماغية لديها اكثر سمكا من الرجل.

الطفرات الجينية

سببت الطفرات الجينية للمرأة تميزا أكثررمن الرجل حيث ترى الألوان ودرجاتها المتنوعة بنسبة أكثر من 20٪ من الرجل.

 

المخاطرة

لا تفضل النساء المخاطرة فى حياتها مثل الرجل ولعب الالعاب الخطيرة لان القشرة الدماغية الأمامية لديها اكبر وهذا يمنعها من التهور.

شرب الماء

يحتوى جسم المرأة على كمية ماء أقل داخل الأنسجة لذا لا تعرق كثيرا مثل الرجل وتشرب بسرعة أكبر منه، اما بالنسبة للكلام فتستطيع المرأة التحدث اكثر منز13000 كلمة خلال اليوم وهو ما يجعل الرجل مستمع أكثر مما هو متكلم.

الخدمة بالجيش

يمكن للمرأة أن تخدم فى الجيش مثلما يقوم الرجل فقد قالت الاحصائية أن حوالى 800000 امرأة خدموا فى الحرب العالمية الثانية لصالح السوفييت.

الأناقة

تتناول المرأة خلال حياتها أكثر من كيلو و800 جرام من أحمر الشفاة بينما تقوم بعمل أكثر من 150 تسريحة طوال حياتها وتمتلك أكثرى من 20 زوج من الاحذية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى