هي والمحكمه

سيدة فى دعوى الخلع: “ملوش شخصية مع أهله”

كتب-أسماء سرور

رفعت نيرة دعوى خلع على زوجها بعد ثلاث شهور زواج بسبب ضعف شخصية زوجها ياترى ايه الحكاية.

الزواج عن حب

وقفت نيرة أمام محكمة الأسرة وقالت”تعرفت على زوجى من أحدى جروبات الفيس بوك وبدأت قصة حبنا فكنت أنا فى ثانوى عام وهو فى أخر سنة فى الكلية وارتبطنا لمدة 4 سنوات لنعلن بعدها عن قصة حبنا.

اكملت نيرة وقالت”كان شخص حنون على ويحبنى بشدة وهذا الأمر لم يعجب أهله فبدأوا بالتدخل والمشاكل وكنت بعدى بسبب حبى له وكنت أراه هو الشخص المثالى، زادت التدخلات فى الأثاث واختيار ديكورات الشقة وكانت تحدث المشاجرات وفى النهاية تم الزواج.

ضعف شخصية الزوج

تابعت الزوجة وقالت”فوجئت بأهل زوجى معى فى شهر العسل وعندما اظهرت غضبى قال لى أنهم طلبوا أن يأتوا معه ولم يقدر على رفض طلبهم، لم أسامحهم على كسر فرحتى وعدم استمتاعى بأهم أيام حياتى، عاد زوجى للعمل وذهبت أنا للكلية وبعدها بدأت تتدخل حماتى فى طريقة تنظيف شقتى وطريقة كلامى وكل شئ يخصنى.

أضافت نيرة”طلبت منه وضع حدود لهذا الأمر ولكنه كان ضعيف الشخصية أمام أمه وأهله حتى زاد الكلام بعد شهرين فقط من الزواج وبدأت تطلب حماتى البحث عن الحمل وتدخل فى خصوصياتى فضبت عند أهلى، تحدث معه أبى أن يضع حد ولكنه قال أننى تزوجته وهو فرد من العائلة ولن يتركهم أبدا ولا يقدر على التحدث معهم فطلبت الطلاق ورفض لذا لجأت للخلع لأننى أرى مصيرى معه.

قبلت المحكمه الدعوى ولم تصدر حكمها حتى الٱن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى