هي والمحكمه

نهاد في دعوى طلاق: “طلقني بفرح أخته وليا مستحقات بمليون ونصف”

كتب- ندى الجبالي

رفعت نهاد دعوه طلاق ونفقة أمام محكمة الاسرة حملت رقم 6407، وذلك عقب تسع سنوات من الزواج بعد قيام زوجها بتطليقها شفويًا على مرأى ومسمع من الجميع خلال فرح اخته.. ما الحكاية؟

وتضيف نهاد، أمام خبراء التسوية الأسرية، أنها شعرت بتغير من ناحية زوجها منذ عام قبل الطلاق وهو الامر الذي لا تغفله امراه حيث كان يقوم بالتشاجر معها على اتفه الاسباب وكان لا يرضى أبداً لاي شيء وفي اي مشكلة يقوم بالتشاجر معها وطردها خارج المنزل.

“تلاكيك” تعرفها الأنثى

وتستكمل “غضبت عند أهلي قبل شهور من زواج اخته ولكن اهله قاموا بارجاعي الى المنزل مره اخرى وذلك لرغبتهم في ان احضر الزفاف وبالفعل رجعت قبل شهر من الفرح وقبل الفرح بأيام وجدت زوجي يتشاجر معي ويعلو صوته لأتفه الأسباب وعندما كنت احاول ان ألطف معه كان لا يرد ابدا ويترك لي المنزل”.

صدمة وفضيحة

 

وتتابع “قبل الفرح بيوم وجدت زوجي يتشاجر معي ويحلف علي بان لا أحضر الفرح لولا تدخل اهله ما حضرت الفرح فعلا وعندما حضرت الفرح وجدت زوجته الاخرى والتي تزوجها من 10 شهور حاضره في الفرح وكان الامر بمثابه صدمة لي ولجميع اخوته لاتشاجر معه بداخل الفرح ويقوم بألقاء يمين الطلاق علي دون عمل حساب لاطفاله الذين يشاهدون الواقعة”.

وتختتم “توجهت الى محكمة الاسرة لرفع قضيه طلاق عليه حتى احصل على الطلاق الرسمي فضلا عن قضية نفقة ومستحقات القائمه لاحصل عليها امام محكمة الاسرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى