نادي النساء السري

مفاتيح لامتلاك قلب الرجل وجعله لا يطيق الابتعاد عنك

كتب- ندى الجبالى

تسعى النساء إلى كسب قلب شريك حياتها والحفاظ على علاقتها الزوجية مستقرة ويسيطر عليها الحب واللهفة دائما، وللوصول لهذا الأمر نحتاج منك إلى تطبيق خطة مثالية.

لذا نقدم لك فى التقرير التالى كيف تكسبين قلب زوجك بطريقة لا يمكنه الاستغناء عنك فى كل وقت.

كيف تكسبين قلب زوجك؟

الاهتمام

يجب أن توجهى إهتمامك الى نفسك حتى تظهرى بمظهر جيد سواء كان هذا الاهتمام بالمظهر الخارجى او الإهتمام بتطوير نفسم ليكون لديك عقل مستنير يستطيع الرجل أخذ رأيك والتحدث معك دائما.

اهتمامك بنفسك يعزز لدى شريكك حب الاهتمام ومشاعره تجاهك مما يزيد تعلقه بك والأستمرار فى اللهفة بينكم.

اهتمامك بإحتياجاته العاطفية والجسدية يزيد الترابط بينكم ويزيد انجذابه إليك.

التجديد والاهتمام بالاثارة وكسر الروتين بينكم باستخدام اساليب جديد والتنوع فى الشكل والمظهر يجعله يريد قضاء وقت أطول بجوارك.

الثقة بالنفس

تعد الثقة بالنفس حجر الأساس لأنها تبعث إشارات لمن حولك بأنك شخصية قوية ذو رأى محترم لذا ينجذب إليك الرحل بطبيعة الحال لشعوره بقدرتك على الاعتماد على نفسك واتخاذ القرار بدون أن يسيطر عليك أو يوجهك لذا ياعزيزتى عليك بتنمية ثقتك بنفسك فى كل وقت.

المساحة الشخصية

اكثر ما يهم الرجل هو ان يكون حر ولا يقيده شئ لذا من أذكى الخطوات التى يمكنك اتباعها هى منحه الحرية لأن يخرج مع اصدقائه ويمارس هوياته وهذا يعطيه انطباع أنك لست مشغولة به وحدة لأن لديك الكثير من الأشياء التى تحبيبن فعلها مع وجود هوايات لك وهذا يشعره أنك غير متاحة دائما مما يجعله متلهف للوقت الذى سيمضيه معك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى