إطلالتكإطلاله المشاهير

فستان قصير وكولون شفاف.. غادة عادل بلوك جريء ولافت

كتب- آية عادل

شاركت الفنانة غادة عادل جمهورها بمجموعة صور وفيديوهات لها من كواليس تصوير آخر إعلان لها لصالح شركة عقارات شهيرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

إطلالة ساحرة

وبدت غادة بلوك لافت وإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان قصير ومثير مصمم من قماش الستان باللون الأخضر اللامع، ذا أكمام طويلة، فيما نسقت عليه شراب كولون شفاف باللون الأسود، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

الناحية الجمالية

أما من الناحية الجمالية اعتمدت عادل تصفيفة شعر مميزة، حيث تركت خصلاته اللامعة تنسدل بإنسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا صاخبًا يرتكز على الألوان اللافتة، وإبراز جمال عينيها إلى جانب الكونتور والهايلايتر اللامع مع أحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

لانش بوكس

وتخوض النجمة غادة عادل موسم دراما رمضان لعام ٢٠٢٤ بمسلسل “لانش بوكس”، ويشاركها بطولته النجوم جميلة عوض، وفدوى عابد، وشاهين، وأحمد وفيق، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

لانش بوكس

وتدور أحداث “لانش بوكس” في إطار يمزج الدراما بالكوميديا حول ثلاث سيدات من ربات البيوت يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى