إطلالتكإطلاله المشاهير

بقت يابانية.. مي عمر تثير الجدل بإطلالة سعرها يقترب من الربع مليون جنيه

كتب- اية عادل

اعتادت الفنانة مي عمر أن تطل على جمهورها بين الحين والآخر بإطلالة رمضانية ناعمة ومميزة، تخطف بها قلوبهم، وكعادتها نشرت مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها داخل منزلها، وأرفقتها بتعليق: “شاكرة، ممتنة، ومباركة”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

إطلالة ناعمة

وتألقت مي بإطلالة ناعمة ومحتشمة، حيث ارتدت كيمونو أنيق وفضفاض باللون الأوف وايت، بتوقيع العلامة التجارية Maison Chic، ذا أكمام طويلة ومُطرزًا بخرز باللونين الأبيض والأسود، بينما انتعلت حذاء كورشيه بتوقيع Chanel، يمزج بين اللونين الأوف وايت والأسود أيضًا، والذي يبلغ سعره 1785 دولار، أي ما يعادل 85 ألف جنيه، ما أبرز أنوثتها وأناقتها في اختيار الأزياء.

سعر كيمونو

وبعد البحث تبين أن سعر كيمونو مي عمر يبلغ 110 دينار كويتي، أي ما يعادل 17 ألف جنيه، كما كانت تحمل حقيبة يد صغيرة الحجم تجمع بين اللونين الأوف وايت والأسود، بتوقيع دار أزياء Valentino، ، والتي يبلغ سعرها 2270 دولار، أي ما يعادل 107 ألف جنيه.

الناحية الجمالية

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت عمر تصفيفة شعر مميزة حيث رفعت خصلاته البني اللامعة كعكة أنيقة تشبه تسريحة اليابانيين الشهيرة والتي تناغمت مع إطلالتها بالكيمونو، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة مع أحمر الشفاة باللون الوردي الرقيق، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة، كما تزينت بمجموعة من الإكسسوارات اللافتة باللون الأسود، ونظارة شمس بتوقيع ماركة عالمية.

نعمة الأفوكاتو

وخاضت النجمة مي عمر موسم دراما رمضان لهذا العام 2024 بشخصية “نعمة” التي جسدتها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، وشاركها البطولة النجوم أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو مكونًا من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي، حيث تساند المحامية الطموحة “نعمة” التي تلعب دورها مي عمر، زوجها الفاشل الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر، كي ينجح في حياته، ولكن مع تسلسل الأحداث، تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه على مدار الحلقات الـ 15.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى