إطلالتكإطلاله المشاهير

بعد تريند الجن.. حورية فرغلي تتحول إلى “رابونزل” 

كتب- آية عادل

فاجأت الفنانة حورية فرغلي جمهورها بتجسيدها لشخصية رابونزل الكرتونية، وذلك خلال أول عمل مسرحي تخوضه وتقدمه للأطفال وهو بعنوان “رابونزل بالمصري”، حيث كشفت عن الملصق الدعائي للمسرحية، وجاء ذلك خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام.

بوستر المسرحية

نشرت حورية بوستر المسرحية والذي تظهر عليه بشخصية “رابونزل” وهي ترتدي فستانها الروز الشهير، حيث روجت للمسرحية خلال تعليق أرفقته بالصورة وقالت: “انتظروني لاول مره علي المسرح مع الاطفال قمه سعادتي وانا اكون سبب في سعاده الأطفال”.

مسرح الأطفال

في الوقت نفسه، أعربت فرغلي عن شعورها بالحماس والرغبة لتقديم عمل فني ومسرحي للأطفال بسبب عشقها لهم حيث قالت: “أنا بصراحة عشان ربنا حرمني من الأطفال فأنا بعشقهم، ولقيت أن مفيش شغل ومفيش حاجة حلوة اتعرضت عليا عشان أقدمها فقررت أني أعمل مسرحية للأطفال ودي أول مرة في حياتي أقف على خشبة مسرح”.

شخصيات ديزني المحببة

شخصية رابونزل من شخصيات ديزني المحببة إلى قلوب الأطفال وبالأخص الفتيات، حيث ظهرت لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، وتدور قصته حول الأميرة التي خطفتها امرأة عجوز وحبستها داخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمالًا دائمًا، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

فيلم Tangled بطولة ماندي مور، وزاكاري ليفي، ودونا مورفي، ومن إخراج ناثان جرينو وبيرون هاورد.

على صعيد آخر، كانت النجمة حورية فرغلي قد احتلت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والمملكة العربية السعودية، مؤخرًا بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن علاقتها بالعفاريت والجن، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة”.

الجن والعفاريت

وأكدت حورية أنها ترى الجن والعفاريت في منزلها منذ سنوات طويلة ولا تشعر بالخوف على الإطلاق ما اثار صدمة الكثيرين من جمهورها حيث قالت: “اللي في البيت عندي ده ملوش علاقة بالجن ولا السحر، لما اشتريت شقتي في ٢٠١٣ كانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت بتاعت الأستاذ محمد عبد الوهاب، وفي مرة كنت قاعدة، والشغالة جايبة الغداء ليا فبقولها ليه جايبة الأكل دلوقتي، قالتلي حضرتك اللي طلبتي فاستغربت وانا مكنتش طلبت منها حاجة”.

وأضافت: “وفي مرة تانية لقيت في الصالة بنت صغيرة قاعدة، ومرة تالتة شوفت ولد صغير قاعد على السفرة، وجرس البيت كان بيرن لوحده”.

الشعور بالخوف

وتابعت: “في الأول كنت بشعر بالخوف من الحاجات اللي بتظهر دي لأن الموضوع كان زيادة شوية وغير طبيعي، لكن دلوقتي مبقتش أشوفهم زي الأول، وبسبب الموضوع ده سواقين وخدامين كتير مشيوا من عندي”.

كما أشارت حورية إلى أنها لم تتعرض للأذى من العفاريت التي كانت تراها في منزلها، حيث قالت: “كنت بقرا سورة البقرة كل يوم جمعة وبشغل القرآن وده شيء مكانش بيضايقهم بالعكس كانوا بيفضلوا موجودين ومش بيختفوا رغم قراءة القرآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى