ترند

دينا فؤاد نجمة دراما رمضان ٢٠٢٤ بآراء الجمهور

كتب- رقية عيسى

تصدرت النجمة دينا فؤاد، تريند موقع “إكس” تويتر سابقا، مرتين، واحتل هاشتاج “دينا فؤاد” المركز الأول في قائمة الأكثر تداولا،، كما سبق وتصدرت الترند عقب عرض الحلقة 15 من مسلسل حق عرب، بهشتاج “حنان مظلومة حق عرب”، واحدثت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

الحالة الدرامية الخاصة

واحدثت الان جدلا آخر على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الحالة الدرامية الخاصة التي قدمتها طوال حلقات مسلسل “حق عرب”، عبر شخصية “حنان الغرباوى” والتى جسدتها بحرفية فائقة، وحصدت من خلالها إشادات الجمهور والنقاد والصعود إلى القمة فى الموسم الرمضانى، كما أثبتت قدرتها الفائقة على تجسيد الأدوار الصعبة والمركبة.

الحلقة الأخيرة

وأكدت الفنانة على موهبتها فى التمثيل، حيث ظهرت فى الحلقة الأخيرة، وهى فاقدة عقلها وتجوب الشوارع بعد ما فقدت كل شىء حبيبها عرب السويركي يجسده أحمد العوضى، وزوجها عبد ربه رياض الخولى، والمال الذى كانت ستجنيه من وراءه، وقدمت دينا فؤاد المشهد ببراعة، وخطفت القلوب.

حق عرب

يذكر أن مسلسل “حق عرب” يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى