ديكور

أشكال وألوان مفارش السرير.. لموضة الربيع

أسماء سرور

تعتبر المفارش هى التى تبرز جمال وأناقة المكان وهى التى تخطف الأنظار لمجرد الدخول للغرفة .

تتنوع أشكال المقارش من أغطية خارجية وكوفرتة ومفرش ستان على السرير مما يمنحك هذا الإختلاف القدرة على التغيير بإمكانيات بسيطة تجعل جو الغرفة مختلف بالكامل

يأتى فصل الربيع وتظهر مع الألوان المشرقة والجذابة وتتغير الألوان الداكنة الخاصة بالشتاء فتكون المفارش أول دليل على ذلك بالألوان الساطعة والجريئة .

تقدم لك مولاتى بعض وأنواع المفارش فى غرف النوم كالآتي:

الستان

تستخدم المفارش الستان غى المناسبات السعيدة حيث تعطى إشراق غير عادى للغرفة وتتميز بالالوان المشرقة اللأمعه حتى لو كانت هادئة لأن نسيج الستان نفسه يحتوى على لمعة خاطفة تضيف لديكور الغرفة ومن أفضل الألوان المستخدمة اللون البرقوقى والبنفسجى والكافية.

القطن

من أفضل المنسوجات التى يمكن أن تستخدميها هو القطن خاصة القطن المصرى عالى الجودة يوفر راحة وملمس ناعم للتغطية به ومن أفضل مميزاته هو أنه لا يسبب الحساسية عكس الستان والحرير .

الكتان

تعتبر المفارش المصنوعة من الكتان من أفخر الأنواع حيث يوفر الجودة والمتانة ونعومة القطن بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى فرد او كوى بسبب النسيج الذى يكون مفرود ويمكن تطعيمه بالستان والدانتيل ليعطى إطلالة رائعة للغرفة .

الحرير

وهو فرش الأغنياء إذ يمنحك الحرير خصائص إضافية عن القطن وانه صحى للبشرة والشعر اكثر ولكنه يجب أن يكون حرير صافى ويعطى إطلالة فاخرة لغرفتك ويصلح للمناسبات السعيدة فى المنزل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى