ترند

انفصال الثنائي ريم وبربري يتصدر التريند.. ما القصة؟

كتب- رقية عيسى

تصدر التيك توكرز الثنائي ريم وبربري مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعد انتشار الكثير من الأنباء التي أشارت إلى انفصالهما، الأمر الذي أصبح حديث السوشيال ميديا.


وزادت تلك التوقعات مع عدم رد الثنائى على تلك الأقاويل المنتشرة حول طلاقهما، وخاصة أنه لم يكن هناك تفاعل عبر صفحتهم على موقع الفيديوهات يوتيوب.

حقيقة انفصال ريم وبربري


ومع البحث والتدقيق وراء تلك الأنباء المنتشرة، تبين ظهور الثنائي منذ أقل من أسبوع سويًا برفقة أصدقائهم، وذلك من خلال الصورة التي نشرتها شروق مدونة عليها قائلة “اجتمعنا بعد 5 سنوات”.

وعلق أحد المتابعين، قائلًا: يا جماعة أنتو مختفيين ليه ومش بتنزلوا فيديوهات خالص، هو فيه حاجة؟، بينما علق آخر: “أنا حاسة إن ريم وبربري متخانقين، مختفيين بقالهم كتير ربنا يستر”، بينما تساءلت أخرى عن سبب الاختفاء، بقولها: “هو أنتم انفصلتم.. والا بتجهزوا لركوب الترند ؟”.


ويعتبر الثنائي ريم وبربري من أبرز مشاهير السوشيال ميديام الذين لديهم قاعدة جماهرية كبيرة، حيث يتابعهم أكثر من 5 ملايين متابع عبر موقع تيك توك الشهير، واشتهروا بمقاطع الفيديوهات الخاصة بالمقالب وغيرها من اختبارات الذكاء التي جمعتهمم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى