اخبار المرأة

مطربة مصرية بالنمسا تهنئ بذكرى تحرير سيناء: على الاستعداد للمشاركة في أعمال فنية تخلد الإنجازات المصرية

كتب- رقية عيسى

تقدمت مريم طاحون المطربة المصرية المتميزة في النمسا بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، وإلى فريق أول محمد أحمد زكي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وإلى كافة قادة وجنود القوات المسلحة المصرية وإلى الشعب المصري العظيم، وذلك بمناسبة العيد ٤٢ لتحرير سيناء الحبيبة.

سيناء غالية على قلوب المصريين

وقالت المطربة الأوبرالية المصرية مريم طاحون، في تصريحات خاصة لموقع مولاتي، إن هذه المناسبة غالية على كل أبناء مصر وخاصة هؤلاء المقيمين بالخارج الذين يعشقون مصر ويشعرون بحنين جارف إليها ويفخرون بنصر أكتوبر المجيد والذي كان من نتائجه الحاسمه استرداد كل شبه جزيرة سيناء الغالية على قلوب كل المصريين.

 

عمل فني يجسد بطولات الجيش المصري

وأعربت المطربة المصرية الشهيرة بالنمسا عن أمنيتها بالمشاركة في عمل فني ضخم يعكس البطولات التي حققها الجيش المصري الذي يفخر به كل المصريين، مؤكدة أنها في شوق لمشاركة الفنانين والمطربين المصريين في داخل وخارج مصر في تقديم عمل فني عالمي يليق بالبطولات الكبيرة التي حققها أبطال قواتنا المسلحة البطلة.

 

مطربة مصرية مقيمة بالنمسا

وأعلنت مريم طاحون الموهبة الفنية المتميزة المقيمة بالنمسا عن استعدادها للنزول إلى مصر لتقديم أعمال فنية تليق بمصر الدولة وإنجازاتها الهائلة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي إضافة للأعمال التي تخلد إنجازات القوات المسلحة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى