إطلالتكإطلاله المشاهير

بإطلالة عالمية سعرها خيالي.. منى زكي تصدم الجمهور بنحافتها في أحدث ظهور (صور)

كتب-آية عادل

خضعت الفنانة منى زكي لجلسة تصوير جذابة خطفت أنظار الجمهور، وكعادتها شاركت الجمهور بمجموعة صور منها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وأرفقتها بتعليق: “إنه يوم فيندي”.

إطلالة كاجوال ناعمة

بدت منى زكي بإطلالة كاجوال ناعمة، بتوقيع علامة fendi العالمية، حيث ارتدت شيميز فضفاض باللون البيبي بلو، فيما نسفت عليه بنطلون كلاسيك باللون الرمادي، وكانت تحمل في يدها حقيبة صغيرة الحجوم باللون الهافان، ما أبرز أناقتها وقوامها الرشيق.

مكياج ناعم

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت منى تصفيفة شعر بسيطة حيث رفعت خصلاته للخلف بشكل غير مرتب، كما وضعت مكياجًا ناعمًا اعتمدت فيه على الألوان الهادئة، مع أحمر الشفاة باللون الروز الرقيق ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية.

موسم دراما رمضان

وتغيب الفنانة منى زكي عن موسم دراما رمضان لعام 2024، بعدما خاضت العام الماضي 2023 بمسلسل “تحت الوصاية” الذي حقق نجاحًا ضخمًا بعد عرضه وحصد العديد من جوائز الدورة الثالثة لنقاد الدراما العربية، وشاركها بطولته النجوم رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكانت قد صرحت منى زكي بأنها ستغيب عن الموسم الرمضاني هذا العام لأنها قررت التركيز جيدًا لإختيار نصًا جيدًا لتقديمه، كما أنها تحتاج إلى الراحة، مشيرة إلى أنها اعتادت أن تقدم مسلسلًا ثم تستريح الموسم التالي، فهي لا تفضل تقديم عملين في موسمين متتاليين.

موهبة عظيمة

عل صعيد آخر، كان عمرو وهبة قد أعرب عن رغبته في العمل مع النجمة منى زكي، حيث وصفها بأنّها تمتلك موهبة عظيمة وناجحة في مجالها، مضيفًا: “أعمالها متنوعة ومختلفة، وتستطيع تقديم كل الألوان والأدوار بجدارة”، وذلك خلال حواره مع الإعلامية شيماء حافظ ببرنامج “الحكاية فيها هي” المُذاع عبر محطة الردايو 9090.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى