هي والمحكمه

حبيبة الشماع تفجر ملف الخطف بمصر .. أخر تطورات القضية

كتب-مي الجعلي

اعتادت الانثي أن تسير وراء احساسها، فلا توجد قوة على الأرض يمكن أن تدفع أنثى إلى الاقتناع بشئ إذا لم يكن الأمر نابع من الداخل.

الأمر الذي قد ينتهى بنهاية قاتلة كالحال الذي وصلت إليه نهاية قصة حبيبة الشماع، فما الذي دفع حبيبة لتقفز من السيارة هل كانت تهرب من خطر اكبر ؟

حشيش بعد القتل 

فجر تصريح سائق اوبر مفاجاة حيث قال ( أنه شرب الحشيش مع صاحبه بعد الحادث حيث أنه ذهب اليه وكان يلوم نفسه علي قفز حبيبه من السيارة ويقول انه لم يتوقف ) .

من جهته قال محامي المتهم عمرو عبد المنعم ان الطب الشرعي وقت الحادث لم يثبت تعاطيه المخدرات ولم يثبت وقتها ذلك وأكد انه لا دليل علي ان تعاطيه المواد المخدرة يجعله خاطفا او قاتلا.

مخدرات وقتل خطأ

وفي المقابل اكد محامي الضحية الدكتور محمد أمين ان السائق اعترف في تحقيقات النيابة العامة ان المتهم كانت بحوزته المواد المخدرة في السيارة.

وصرح بأن هناك امكانية توجيه تهمة القتل الخطأ للمتهم وتعديل الوصف الخاص بالقضية بدلا من الشروع في القتل لانه لم تكتمل أركانه طبقا للقانون .

أوبر تعبر عن حزنها العميق!!

وكانت حبيبة الشماع قد قفزت من السيارة بعد رش السائق اسبراي في السيارة مما جعلها تشك في نيته في خطفها مما اصابها اصابات بالغة ادت الي وفاتها بعد ذلك.

وعبرت شركة اوبر مصر عن حزنها العميق ازاء الحادث وأنها على استعداد التعاون الكامل مع الجهات القضائية للتحقيق في الحادث.

فهل تطبيقات النقل الموجودة في مصر بها خاصية الأمان حيث يستطيع الأهالي ترك ابنائهم بالتنقل من خلالها أم أن هناك ثغرات يتم اختراقها؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى