هي والمحكمه

أم فهد تتصدر التريند بعد مقتلها.. التفاصيل كاملة

كتب-مي الجعلي 

أصدرت سيدة مشهورة تدعى أم فهد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد مقتلها على يد مجهولين في بغداد، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث أظهرت كاميرات المراقبة تلك الجريمة.

اشتهرت السيدة العراقية أم فهد عبر موقع الفيديوهات الشهير تيك توك، بالمقاطع التي تقوم ببثها وهي تتراقص على أنغام الموسيقى العراقية.


مقتل أم فهد على يد مجهولين

أكدت أجهزة الأمن العراقية، أنه تم فتح تحقيق بمقتل امرأة شهيرة على شبكات التواصل الاجتماعي عل يد مجهولين في بغداد، حيث تم قتلها بواسطة مسلح قبل نزولها من سياراتها في منطقة زيونة.

واستخدم المسلح مجهول الهوية مسدس عيار 9 ملم في جريمته لقتل أم فهد، حيث تمكن منها قبل أن تصل إلى منزلها ليتخلص منها راميًا بالرصاص.

السجن 6 أشهر

كانت قد حكمت المحكمة على السيدة التي تدعى أم فهد في فبراير من العام الماضي، حكمت عليها المحكمة بالسجن 6 أشهر بتهمة مشاركة مقاطع فيديو تحتوي على كلام غير لائق يمس بالحياء والأخلاق العامة.
الجدير بالذكر، أن العراق شهدت العديد من الجرائم الفترة الماضية والمرتبطة بالمؤثرين والبلوجر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منهم سمسم والمؤثرة فيروز آزاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى