هي والمحكمه

جوزي سرق ذهبي.. وساومني عالعيال بالقائمة.. دعوى أمام محكمة الأسرة

كتب- سارة منصور

في دعوى طلاق رفعتها الزوجة المكلومة “ملك. س” أمام محكمة مصر الجديدة، رفعت فيها الزوجة، دعوى طلاق للضرر على زوجها َحمد. ي، ودعوى سرقة للمصوغات، بعد ان قام الزوج بسرقة ذهبها وبيته لتسديد ديونه المتأخرة عقب فشل تجارته.

وتروي الزوجه” تزوجت محمد بعد ان رشحه لي أكد الاقارب، ودخل علي بالهدايا محاولا ابهاري بعد ان قدم نفسه على زنه رجل اعمال وصاحب مشاريع.

وتضيف:” جهزت نفسي، على أكمل وجه، فأنا كنت أعمل منذ صغري، واستطعت جمع مبالغ من المال جهزت نفسي واشتريت برحويشة عنري ذهب ومصوغات، لكي استند عليها لمواجهة الزمن”.

وتستكمل: “تزوجت ورأيت زوجي على حقيقته، فهو رحل فاشل، يحب المريسة، لا يذهب للعنل إلا نادرا، ويسرقه كل طماع، يحب السفر ويتركني مع اولادي بالشهر بحجة السفر للعمل، لا ينفق على المنزل الا بطلبات قليلة، وبترك لي العبء كله”.

وتتابع:” تحملت إلى ان وجدته باع شقة الزوجية دون ان يخبرني، واخبرني اننا سننتقل مؤقتا لانه سيبني له بيت لي ولاولادي، وكله كذب، فالأرض لا يملكها وحده، حتى لو كان يملكها فليس معه نقود”.

وتختتم “صبرت بجانب اولادي وانا لا اعده في حياتنا، لأجده قد سرق ذهبي بالكامل، لسداد ديون لا اعلم عنها شيئا ثرت وغضبت وقدمت محضر ضده، وطلبت الطلاق، رفض وطلب مني التنازل عن القائمة مقابل الطلاق والاحتفاظ بحق تربيك اولادي، لذا توجهت إلى محكمة الأسرة، لرفع. قضية طلاق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى