هي والمحكمه

معلمة أمام محكمة الأسرة.. جوزي يشك في علاقة بيني وبين أخيه

كتب- سارة منصور

تنظر محكمة الاسرة بـ 6 أكتوبر، دعوي طلاق للضرر أقامتها معلمة ضد زوجها، عقب واقعة ضرب وسب من المدعى عليه لشكه في علاقة عاطفية بين المدعية وأخيه.

وتروي مقيمة الدعوي أمام خبراء محكمة الأسرة قائلة ” تزوجت من 4 سننوات، ولي من زوجي طفلان اية في الأدب ويحلف بهم الجميع إلا زوجي الذين يسبهم ويلعنهم ويضربهم يوميا بلا أسباب، فهو حاد الطباع بشكل لا يوصف، حتى أنه لا تدوم له صداقه بسبب هذا الطبع الصعب”.

وتضيف المدعية “زوجي اعتاد اهانتي أنا الأخرى، ولكن لم يصل الأمر للضرب ابدًا، حتى الواقعة الأخيرة، فزوج اخي كان على خلاف مع أخيه من قبل لزواج ولا يتقابلا سوى في اضيق الحدود بالمناسبات، حتى تم التصالح بينهم في عيد الأضحى الماضي وعادت العلاقات ودية والتقارب موجود”.

نظرات زوجي

وتضيف منذ فترة، وانا ألمح نظرات زوجي كلما ضحكت في تجمع عائلي، حتى ثيابي كان يعلق عليها، فلم أضع في بالي، ولكن بعد عزومة مع العائلة، وجدته يهيني في الشارع ويرفع صوته لأني ضحكت بصوت في تجمع، وعندما لم أبالي  بكلامه وجدته يضربني أول ما فتح الباب وظل يضرب في أمام اطفاله ولا يوجد من يمنعنه عني”.

عقب واقعة الضرب تضيف المدعية ” جمعت ما استطعت حمله من  الثياب لي ولأولادي وغادرت المنزل طالبة منه الطلاق فطالبني بالتنازل عن حقوقي، لذا لجأت إلى محكمة الأسرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى