نادي النساء السري

“خطيبى عاوز ينتحر بسبب تهديدي أسيبه”.. فتاة تشتكي

كتب -أسماء سرور

أرسلت الفتاة “ج.ر” إلى مولاتى مشكلتها وقالت أنا فتاة أبلغ من العمر 26 سنة مخطوبة لشاب عنده 29 شخص محترم جدا وبيحبنى وبيعمل كل اللى أنا عوزاه.

وأضافت الفتاة للأسف أنا لا أحب خطيبى ومرتبطة بشخص أخر لم تسمح ظروفه بالتقدم لخطبتى واهلى ضغطو على لأقبل خطيبى ولكن الشخص المرتبطة بيه ظروفه تحسنت وقال انه سيعود من السفر الأسبوع القادم لخطبتى .

واستكملت رسالتها استيقظت فى الصباح وأخبرت أهلى انى أريد أن أفسخ الخطوبة وأرسل الذهب والهدايا لخطيبى دون توضيح الأسباب الحقيقية وقالت لى أمى “خطيبك دة خسارة فيكى ازاى تسيبى واحد محترم وتجرى ورا واحد زي التانى دة ..فوقى لنفسك هتخسرى ” ولكن مع تصميمى أرسلنا بالفعل الشبكة.

الإنتحار

وأكملت الفتاة جاء خطيبى للمنزل بسرعة وطلب توضيح الأمر ولكن لا رد فهدد فى حال فسخ الخطوبة أنه سينتحر لأنه يحبنىى حبا شديدا فأصبحت فى حيرة من أمرى هل أكمل حياتى معه أم أكمل حياتى مع حب عمرى مع العلم أن خطيبى شخص محترم لم يعد موجود منه وسبب فى سعادتى فى الكثير من الأوقات ونحن مخطوبين من سنة ونص والفرح كان محدد فى شهر 7 القادم.

ردت الإستشارية النفسية شيماء مصطفى وقالت لماذا قبلتى بخطيبك من البداية طالما استطعتى الوقوف أمام اهلك الأن وإخبارهم بوجود شخص اخر فى حياتك ،أم أنك كنت لا تثقين فى وعود حبيبك بالتقدم .

اللعب بالقلوب

وأضافت مصطفى أرى أن المظلوم الوحيد هو خطيبك الذى لم يبخل عليك فى أى شئ حيث أعطاكى الحب والأمان وتمسك بك برغم عدم تمسكك به ،لقد اختارتى الحصان الرابح وأختارتى خطيبك بنظام عصفور فى اليد خير من عشرة على الشجرة واستطعتى تمثيل الحب عليه لدرجة أنه لم يشك لحظة أنك تخونيه بالعكس جاءليعرف سبب إنقلابك عليه فجأة.

الإختيار

وأضافت مصطفى أمامك الأن أخر فرصة حقيقية للإختيار أما أن تختارى خطيبك المحب وتقطعين كل السبل مع الشخص الأخر وتتوبين إلى الله عما فعلتى وتمسحى هذا الشخص للأبد ،وإما أن تتركى خطيبك لواحدة تقدره وتعيشين مع حبيبك المزعوم حياة مجهولة لا تعلمين إن كنت ستكونين سعيدة فيها أم لا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى