تفسير احلام

تفسير رؤية قطة بيضاء في حلم المطلقة والمتزوجة.. دلالات مختلفة من الحسد إلى الزواج

كتب- آية عادل

يعتبر مفسري الأحلام رؤية القطط في المنام من الأحلام المذمومة التي ترمز إلى الشؤم والشر، فحسبما يقول الإمام ابن سيرين رؤياها تشير إلى المكر، والدهاء، والخديعة، كما تدل على وجود امرأة ماكرة، ومنافقة، ومخادعة، وحقودة، وخبيثة في حياة الحالمة.

رمز القطة

من الممكن أن ترمز القطة التي تراها الحالمة في المنام إلى واحدة من صديقاتها أو من أقاربها أو من محيط معارفها، وتأتي تلك الرؤيا بمثابة إنذار أو تحذير لتوخي الحذر في العلاقات الشخصية، خاصة مع الأشخاص المقربين، بسبب الحسد والغيرة.

تفسير رؤية المتزوجة للقطة البيضاء في الحلم

في الوقت نفسه، يقول ابن سيرين إذا رأت المرأة المتزوجة القطة البيضاء في منامها، فذلك يُنذر بالأزمات والمحن القادمة في حياتها، وقد تشير أيضًا إلى عدم استقرار حياتها الزوجية والأسرية، مما قد يؤدي إلى الطلاق.

تشاجرت القطط في الحلم

أما في حال تشاجرت القطط في الحلم، فإن ذلك يُنبئ بوقوع المشاكل والخلافات، بينما إذا رأت الحالمة القطة تلاحقها فهذه إشارة إلى وجود شخص حاسد وغيور يراقب تحركاتها، وقد يكون لديه نوايا سيئة تجاهها، وفي حال قامت القطة بعضِّها أو خدشها، فذلك يُرمز إلى تعرّضها للأذى والضرر.

تفسير رؤية المُطلقة للقطة البيضاء في المنام

أما حلم القطة البيضاء في المنام للمطلقة، فقد يدل على وجود شخص ماكر بجوارها، يخطط لإيقاعها في المشاكل، وينبغي عليها أن تكون حذرة للغاية.

كما تُرمز هذه الرؤيا أيضًا إلى وجود شخص يظهر الود تجاهها بشكل زائف، بينما يكن لها الحقد في قلبه، في الوقت ذاته قد تشير إلى وجود مشكلات في حياتها أو خذلان وخيبة أمل، أو خلافات عائلية.   

القطة البيضاء

بشكل عام، تعنى القطة البيضاء وجود امرأة ماكرة لم تظهر حقيقتها بعد للمطلقة، وتأتي لتحذرها من الثقة الزائدة.

أما إذا شاهدت المطلقة شخصًا يهديها قطة بيضاء في المنام، فذلك يدل على التعرض للحسد، وإذا كانت القطة صغيرة فهذه إشارة إلى اقتراب موعد زواجها من شخص مناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى